يستعد باب ​سوق الانتقالات​ للاقفال في أوروبا هذه الليلة.

وأبرز الصفقات التي حصلت:

-إنتقال لاعب بورتو دانيلو بيريرا إلى باريس سان جيرمان.
-مانشستر يونايتد يحسم صفقة إيدنسون كافاني وأليكس تيليس.
-يوفنتوس يحسم صفقة فيديريكو كييزا من فيورنتينا.
-إستطاع نادي ريال مدريد أن يتفوق في الصراع مع غريمه برشلونة على خدمات اللاعب رافائيل أوبرادور البالغ من العمر 16 عامًا والذي يُعتبر نجم المستقبل في إسبانيا.
- أمادا تراوري إلى مانشستر يونايتد قادماً من أتالانتا.
-دارميان من بارما إلى الانتر.
-كاليخون لفيورنتينا.
- دوغلاس كوستا وتشوبو موتينغ لبايرن ميونيخ.
- أكمل مدافع ​توتنهام​ راين ​سيسينيون​ انتقاله على سبيل الإعارة لمدة موسم إلى نادي ​هوفنهايم​ الألماني.
- ماتيا دي تشيليو لليون.
- اشبيلية يضم كريم رقيق.
- لايبزيغ يضم الهولندي كلويفرت.
- غندوزي من ارسنال الى هرتا برلين.
- بيروتي من روما الى فنربخشة.
- باكايوكو من تشيلسي الى نابولي.

على صعيد اخر، اسفرت نتيجة اختبار فحص ال​كورونا​ عن تواجد حالتين ايجابيتين في صفوف المنتخب الاوكراني، وهما الحارس أندري بياتوف ولاعب الوسط تاراس ستيبانينكو، وذلك قبل 10 أيام على مواجهة ​​اسبانيا​​ في دوري الأمم الأوروبية.

وفي كرة المضرب، تأهل الروسي اندري ​روبليف​ الى دور الثمانية في بطولة ​رولان غاروس​ لتنس الرجال بعد فوزه على المجري مارتون ​فوسوفيكس​. ففي دور الـ 16 من البطولة، فاز روبليف على فوسوفيكس بثلاث مجموعات لمجموعة واحدة وبواقع 6 / 7 (4 / 7) و7 / 5 و6 / 4 و7 / 6 (7 / 3).
وسيلتقي روبليف في دور الثمانية اليوناني ستيفانوس ​تسيتسيباس​ المصنف الخامس للبطولة بعد فوزه على البلغاري غريغور ديميتروف بثلاث مجموعات لا شيء وبواقع 6-3، 7-6 و 6-2.

وفي المصارعة، كشف المصارع ​​وايد باريت​​، واسمه الحقيقي ستو بينيت، أنه سيعود إلى الحلبة لمواجهة ​درو ماكنتاير​. وقال بينيت: "في الحقيقة، إذا كنت سأعود كشخص يعمل بدوام كامل، فسأسعى حقًا إلى تحقيق نهاية لمسيرتي المهنية. لا أعتقد أن هناك الكثير من السنوات المتبقية لي".

متفرقات دولية ومحلية:

-قام النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي بإهداء نفسه سيارة من نوع بورش 911 Targa 4S Heritage Design Edition، كنوع من المكافأة لكونه بلغ عامه الـ39.

-أصيب أمين سر نادي ​العهد​ ​محمد عاصي​، وأمين عام نادي النجمة أسعد سبليني، ولاعب العهد أحمد زريق بفيروس كورونا.

-كشف موقع telegraphindia.com عن قيمة ساعة لاعب كرة المضرب الاسباني رافاييل ​نادال​ المصنف ثاني عالمياً والتي يرتديها في بطولة فرنسا المفتوحة، حيث اشار الموقع الى ان الساعة التي تعد احتفالاً بذكرى مرور عقد كامل على العلاقة بين نادال ومصنع الساعات السويسري ريشار ميل تتخطى قيمتها المليون دولار اميركي.