إنطلقت الجولة الأولى من الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2020/2021 وذلك بعد طول انتظار حيث شهدت هذه الجولة فوز شباب البرج على السلام زغرتا 3-0، العهد على البرج 3-2، الأنصار على التضامن صور 1-0، الأخاء أهلي عاليه على شباب الغازية 1-0، شباب الساحل على طرابلس 1-0 وتعادل النجمة والصفاء 1-1.
دعونا الآن نتعرف على أفضل مدرب في هذه الجولة وأفضل ثلاثة لاعبين ساهموا في تحقيق فرقهم للفوز في الجولة الأولى.

المدرب الأفضل:
يوسف الجوهري​ ( مدرب شباب البرج ):

قاد فريقه للفوز 3-0 على السلام زغرتا في ملعب المرداشية والفريق سيطر على المباراة وبدا بأنه جاهز من الناحية البدنية كما أنه يلعب بهدوء وبشخصية قوية وهو تصدر الدوري بعد الجولة الأولى والفريق سيكون له كلمة في قادم الجولات إذا ما استمر برفقة مدربه الجوهري على هذا النحو.

اللاعبون الأفضل:
1. ​محمد قدوح​ ( لاعب العهد ):

المهاجم الدولي اللبناني تألق في مواجهة البرج حيث قلب تأخر فريقه من 2-1 إلى فوز 3-2 بعدما سجل هاتريك وأثبت بأنه سيكون رقما صعبا في خط هجوم العهد مع لمس تهديفية مميزة والأهم قدرته على التواجد خلف المدافعين بعيدا عن الرقابة.

2. ​عدنان ملحم​ ( لاعب شباب البرج ):

مهاجم الفريق قدم مباراة جيدة للغاية أمام السلام زغرتا حيث لعب دورا إيجابيا للغاية في فوز فريقه 3-0 بعدما صنع الهدف الأول وسجل الهدف الثالث لفريقه كما كان مصدر ثقل هجومي وشكل الكثير من الإزعاج لمدافعي السلام.

3. ​دانيال أبو فخر​ ( لاعب الأخاء أهلي عاليه ):

المهاجم الشاب والذي انضم في آخر سوق الإنتقالات للفريق الجبلي سجل هدف الفوز الوحيد بعد مرور ثلاث دقائق من المباراة بتسديدة مميزة أثبتت بأنه مهاجم واعد وسيشكل بلا شك إضافة كبيرة لفريقه في هذا الموسم.