حقق فريق ​​وست هام​ يونايتد​ فوزا مفاجئا على ​​ليستر​ سيتي​ بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب ووكرز.وفي مباراة ثانية، فاز فريق ساوثامبتون بثنائية نظيفة على ويست بروميتش ألبيون. وفاز فريق ​​أرسنال​​ على ​​شيفيلد​ يونايتد​ بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على استاد الإمارات.

كما تمكن فريق ​​توتنهام​ من العودة​ الى سكة الانتصارات بعد ان اكتسح مضيفه ​​مانشستر يونايتد​​ بنتيجة 6 – 1، واقيمت هذه المواجهة على ملعب الاولد ترافورد.

وضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الإيطالي​ لكرة القدم، فاز فريق ​اتالانتا​ على ​​كالياري​​ بنتيجة 5-2 في المباراة التي جرت على ملعب جيويس. وخيّم التعادل الإيجابي 1-1 على لقاء إنتر و​لاتسيو​ الذي جرى على ملعب الأولمبيكو.وفي مباريات أخرى فاز بارما على هيلاس فيرونا 1-0. وفاز بينفينتو على بولونيا 1-0.

وحقق ​​ريال مدريد​​ فوزه الثالث هذا الموسم في ​الدوري الإسباني​ بتغلبه على مضيفه ليفانتي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب لاسيراميكا ضمن منافسات الجولة الخامسة.

​​​​​​​

محليا، ضمن منافسات الجولة الأولى من ​​الدوري اللبناني​​ لكرة القدم، حقق ​​الأنصار​​ فوزه الأول لموسم 2020/2021 على حساب ​التضامن صور​ بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت على ملعب صور. وفاز ​العهد​ على البرج 2-3،

في ابرز اخبار كرة المضرب، نجح اللاعب الاسباني ​رافايل ​نادال​​ في بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة لكر المضرب، للمرة الرابعة عشرة في مسيرته بعد فوزه على الاميركي سيباستيان كوردا 6-1 و6-1 و6-2 الاحد على ملاعب ​رولان غاروس.
​​​​​​​

على صعيد اخر، شهدت ​جزيرة ياس صباح​ يوم الأحد الفعالية الثانية من نزالات العودة إلى جزيرة النزال، مع "​يو إف سي​ ليلة القتال: هولم ضد ألدانا"، حيث اختتم النزال الختامي بين النجمتين بفوز ​هولي هولم​ بإجماع الحكام على ​جوليانا بينا​.