أعرب مدافع نادي ​الإخاء الأهلي عاليه​ ​محمد قرحاني​ عن سعادته بعد أن إستطاع فريقه تحقيق الفوز على حساب ​شباب الغازية​ في الجولة الأولى من بطولة لبنان لكرة القدم بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب بحمدون يوم السبت.

وفي تصريحات لصحيفة "السبورت" الإلكترونية، قال قرحاني: "بطبيعة الحال المباراة الأولى في الدوري دائما ما تكون صعبة، ولكن كنا مصمّمين على تحقيق الإنتصار وهذا ما حصل ونجحنا في الحفاظ على شباكنا نظيفة".

وأضاف: "نفتقد بكل تأكيد للجماهير التي تغيب بسبب أزمة فيروس كورونا، ونأمل في أسرع وقت ممكن أن تعود الأمور إلى طبيعتها، لأن اللاعب يتحاج دائما لدعم الجماهير خلال المباريات".

بدوره، أشاد نجم نادي شباب الساحل، ​عباس عاصي​، بالفوز الذي حققه فريقه على حساب طرابلس بنتيجة هدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العهد.

وقال عاصي في إتصال مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية: "تحقيق ثلاث نقاط في أول مباراة بالدوري أمر هام جدا، عانينا في الشوط الاول لكن في الشوط الثاني نجحنا في التحكم بزمام الامور وسجلنا هدفا ساهم بتحقيق إنتصار هام".

وختم عاصي صاحب الهدف الوحيد في اللقاء للساحل: "نستطيع القول أننا حققنا إنطلاقة جيّدة، ونأمل في قادم المباريات أن نتحسّن آكثر".