واصل برشلونة سلسلة انتصاراته، بالفوز بنتيجة (3-0) خلال مواجهة سيلتا فيغو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليغا. وسجل الأهداف لبرشلونة أنسو فاتي في الدقيقة 11، ولوكاس أولازا لاعب سيلتا فيغو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 51، وسيرجي روبيرتو في الدقيقة (90+4).


وتأهل آرسنال إلى ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، بفوزه على مضيفه ليفربول بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

وفي تصفيات ​الدوري الاوروبي​، تمكن نادي ​رينجرز​ الاسكتلندي من حسم تأهله بعد ان حقق فوزاً مهما امام غلطة سراي التركي وبواقع 2-1. وحقق نادي ​توتنهام​ الفوز على ماكابي حيفا بنتيجة 7 - 2 سجل منها هاري كاين هاتريك ولوسيلسو هدفين. اما ميلان فتاهل بصعوبة بالغة بعد الفوز بركلات الترجيح على ريو افي البرتغالي 8-9.

واليوم تقام قرعة دور المجموعات الساعة 1 ظهرا.

على صعيد اخر، منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الضوء الأخضر من أجل عودة ​الجماهير​ مرة أخرى لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا. وأكد الاتحاد أن التجربة في السوبر الاوروبي بين بايرن واشبيلية كانت إيجابية وهذا ما دفعه للتفكير في عودة الجماهير مرة أخرى بشكل تدريجي للمسابقات الأوروبية .

عربيا، تخطى نادي ​الزمالك​ نظيره نادي المصري البورسعيدي بنتيجة 1 - 0 في اللقاء الذي جمع الفريقان ضمن مباريات الجولة 31 من عمر منافسات بطولة ​الدوري المصري​ الممتاز.
وفاز الزمالك على المصري، بهدف ليصل إلى النقطة 64 ويحافظ بها علي المركز الثاني ويبتعد عن بيراميدز المنافس له على الوصافة بـ7 نقاط.

متفرقات دولية ومحلية:

- طرد حكم اللقاء لاعب نادي ​الزمالك​ ​فرجاني ساسي​ في لقاء فريقه أمام المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة 31 من ​الدوري المصري​ الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
وحصل ساسي على بطاقة حمراء في الدقيقة 37 من عمر اللقاء بعد قيامه بالتعدي على الحكم بنزع السماعة الخاصة بالاتصال مع أفراد الطاقم التحكيمي.

- تقارير صحفية فرنسية أن اللاعب الفرنسي ماييو ​غيندوزي​ أصبح على أعتاب الرحيل عن صفوف آرسنال الإنكليزي في الفترة المقبلة الى مارسيليا.

- كشف ​الإتحاد اللبناني لكرة القدم​ عن اعتماده ل​كرة Jako lebanon​ الكرة الرسمية للمباريات للموسم الجديد 2020 - 2021 للمرة الثانية على التوالي.