أشار مدير نادي ​برشلونة​، ​غوليرمو أمور​ إلى أن النادي الكتالوني يتطلع للأمام للمنافسة على البطولات وذلك اثر وقوعه في المجموعة السابعة النارية بدور المجموعات ل​دوري أبطال أوروبا​.

وصرح أمور لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "سنواجه الجميع عاجلاً أم آجلاً، وما يجب أن نفكر فيه هو أن نظهر بأفضل شكل ممكن، اعتقد أن برشلونة يسير بخطى ثابتة، كما رأينا بدايتنا في الدوري الإسباني، وهو ما يؤكد أننا نتطلع للأمام والمنافسة على البطولات".

وعن مواجهة يوفنتوس أردف: "أحد أعظم الأندية في كرة القدم بالعالم، لديه الملايين من الجماهير ويمتلك لاعبيه عقلية الفوز لذلك سيكون منافسا شرسا وقويا للغاية، هناك كريستيانو رونالدو، آرثر وألفارو موراتا، بالإضافة إلى مدرب جديد وشاب مثل بيرلو".

فيما يخص مواجهة دينامو كييف لفت: "سيعتمد الأمر على توقيت ذهابنا إلى هناك، وإلى أي مدى سيكون الطقس بارداً، نحقق نتائج جيدة هناك في أوكرانيا واعتقد أننا في وضع يمكننا تقديم مباريات جيدة سواء في الداخل أو الخارج لكن علينا احترامهم بكل تأكيد".

وختم أمور بالحديث عن فينيرفاروش: "المجر بلد جميلة جداً وسنكون في مدينة جيدة (بودابست)، ليس لدينا كل المعلومات عن هذا الفريق ولكن لدينا كل الإمكانيات الممكنة للفوز في الداخل أو الخارج".

بتصرف – محمد قصير