ضمن فعاليات كأس ​السوبر الالماني​ لعام 2020 والذي يجمع بين حامل لقب الدوري والكأس نادي ​​بايرن ميونيخ​​ في مواجهة وصيفه في الدوري نادي بوروسيا ​​دورتموند​​ على أرضية ملعب الاليانز ارينا تمكن نادي بايرن ميونيخ من تحقيق البطولة الخامسة له هذا الموسم بعد ان حقق فوزاً مثيراً امام بوروسيا دورتموند وبواقع 3-2

الهدف الاول في اللقاء جاء في الدقيقة 17 هدف وحارس دورتموند ماروين هيتز عجز عن صد الكرة لسرعتها وتسديدها من مكان قريب.

البايرن وسع الفارق في الدقيقة 32 وهنا حارس دورتموند يتحمل جزء من المسؤولية لانه كان متمركزا على نفس الزاوية التي دخلت منها الكرة وهو لم يتحرك بالسرعة المطلوبة لصد الكرة.

دورتموند قلص الفارق في الدقيقة 39 ومانويل نوير حارس البايرن لم يستطيع التصدي للكرة القوية التي سددت نحو المرمى رغم محاولته بالقيام بذلك.

هدف التعادل لدورتموند جاء في الدقيقة55 ونوير مرة اخرى تعمل كما يجب وخرج من مرمه في الوقت المناسب الا ان المهاجم لعب الكرة في الزاوية البعيدة عن الحارس .

الفوز كان للبايرن في الدقيقة 82 بعد تصدي جيد لحارس دورتموند للكرة في المرحلة الاولى لكنها اصطدمت عن طريق الخطأ والحظ بقدم جوشوا كيميتش لحظة وقوعه على الارض ودخلت في المرمى.

العلامات:

مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ: 6/ 10

ماروين هيتز حارس مرمى بروسيا دورتموند: 5/ 10

وفي مباراة ثانية فاز الريال على بلد الوليد 1-0 والهدف سجل في الدقيقة 65 والحارس روبيرتو خيمينيز حاول التصدي لفينيسيوس وخرج من مرماه في الوقت المناسب الا ان المسؤولية تقع على المدافعين لعدم تشتيتهم الكرة بطريقة

العلامات:

كورتوا حارس مرمى ريال مدريد: 8/ 10

روبيرتو خيمينيز حارس مرمى بلد الوليد: 7 / 10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.