ضمن فعاليات كأس ​السوبر الالماني​ لعام 2020 والذي يجمع بين حامل لقب الدوري والكأس نادي ​​بايرن ميونيخ​​ في مواجهة وصيفه في الدوري نادي بوروسيا ​دورتموند​ على أرضية ملعب الاليانز ارينا تمكن نادي بايرن ميونيخ من تحقيق البطولة الخامسة له هذا الموسم بعد ان حقق فوزاً مثيراً امام ​بوروسيا دورتموند​ وبواقع 3-2.

وفي الدوري الاسباني، حقق ​ريال مدريد​ الانتصار بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الرابعة.
وسجل هدف المباراة الوحيد فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد في الدقيقة 65. وبهذا الانتصار يقفز ريال مدريد للمركز الثالث بجدول ترتيب الليغا برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند نقطتين فقط في المركز الثامن عشر.

وفي الدوري الايطالي، استطاع اتالانتا ان يحقق فوزا كبيرا على ​لاتسيو​ 4-1، كما نجح الانتر بالفوز على بينيفنتو 5-2، وسقط اودينيزي امام سبيزيا 2-0.

وضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ " كاراباو كاب "، تمكن نادي ​مانشستر يونايتد​ من حسم تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام ​برايتون​ وبواقع 3-0. وتمكن نادي ​مانشستر سيتي​ من حسم تأهله الى الدور المقبل بفوز مستحق امام ​بيرنلي​ بنفس النتيجة, ولحق بهما ​ايفرتون​ ونيوكاسل.

وفي اسيا، حجز نادي ​بيرسيبوليس​ الإيراني مكانه في نصف نهائي ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم بعدما تخطى ​باختاكور​ الأوزبكي بهدفين دون رد في ربع نهائي البطولة. وتأهل بيرسيبوليس لمواجهة النصر في نصف النهائي بالبطولة الآسيوية التي تحتضن منافساتها قطر في الفترة الحالية.

وتنتظر كافة الأندية إجراء قرعة دور المجموعات للموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، لمعرفة منافسيهم في البطولة، حيث تقام مساء الخميس، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في سويسرا الساعة السادسة بتوقيت بيروت، بعدما يكتمل عقد المتأهلين للمجموعات، كما سيتم الكشف عن الفائزين بجوائز الويفا.

وفي ابرز نتائج كرة المضرب، تغلب الألماني ​​ألكسندر زفيريف​​ على الفرنسي ​بيير أوغ إيربير​ في مباراة ماراثونية إمتدت لخمس مجموعات ليتأهل إلى الدور الثالث لبطولة ​رولان غاروس​ للتنس. وإحتاج زفيريف لثلاث ساعات و59 دقيقة لتحقيق الانتصار 2-6 و6-4 و7-6 و4-6 و6-4 على ملعب فيليب شاترييه.

وابرز مباريات اليوم:

كاس الرابطة الانكليزية:

19:30برينتفورد-- : --فولهام
21:00أستون فيلا-- : --ستوك سيتي
21:45ليفربول-- : --آرسنال.

الدوري الإسباني
20:00أتلتيك بيلباو-- : --قاديش
20:00إشبيلية-- : --ليفانتي
22:30سيلتا فيغو-- : --برشلونة.

متفرقات دولية:

- عيّن نادي ​​شالكه​​ الألماني ​مانويل باوم​ مدربا جديدا له بعقد لمدة عامين خلفا للمقال دافيد فاغنر بعد بداية سيئة للنادي في الدوري المحلي هذا الموسم.

- كشف ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي في بيان عن طبيعة إصابة نجم الفريق البرازيلي ​​نيمار​​ التي التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام ستاد ريمس. وقال باريس سان جيرمان في بيان له عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت:"أجرى نيمار اختبارات مطمئنة كشفت إصابته بتقلص في عضلة ربلة الساق اليمنى خلال مباراة الأحد وسيتم تقييم حالته خلال الـ48 ساعة المقبلة".

- اكدت صحيفة ذا صن البريطانية وجود نية لدى إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي للحصول على خدمات نجم البلوز ​​تشيلسي​​ اللاعب الدولي الفرنسي ​نغولو كانتي​.