اعترف نجم وقائد ​برشلونة​ الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​، انه ارتكب خطأ كبيرا باصراره على الرحيل عن ناديه الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد ان كثر في الفترة الاخيرة الحديث عن رغبته في ترك برشلونة هذا الموسم بعد الخروج المذل امام ​بايرن ميونيخ​ من دوري الابطال بنتيجة كبيرة. وفي حديث نشرته صحيفة "سبورت" الاسبانية قال فيه: "بعد الكثير من الخلافات، أود أن أنهي كل شيء، علينا جميعا أن نتحد ونفترض أن الأفضل لم يأت بعد للفريق". وختم: "كنت اريد ارسال رسالة لكل الاعضاء في حال اي احد منهم كان منزعجا في أي لحظة من شيء قلته أو فعلته، فلا داعي للشك في أن أي شيء فعلته كان دائما لمصلحة النادي وليس لمصلحتي الشخصية".


كما أعلن نادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني عبر موقعه الرسمي، عن تعرّض نجمه البلجيكي ​​إيدين هازارد​​ للإصابة، وسيغيب عن قائمة الفريق لمواجهة بلد الوليد ليلة الأربعاء في بطولة ​الدوري الاسباني​ وسيغيب بين 3 الى 4 اسابيع للاصابة.

وتاهل ​​النصر​​ السعودي إلى الدور نصف النهائي لمسابقة ​دوري أبطال آسيا​ لكرة القدم عن منطقة غرب آسيا بفوزه على مواطنه ​الأهلي​ بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات الدور ربع النهائي. وفي مباراة ثانية ضمن منافسات الدور عينه يلتقي برسيبوليس الإيراني مع باختاكور الأوزبكي.

عربيًا، أعلن ​الاتحاد الإماراتي لكرة القدم​ انطلاق مسابقاته المحلية اعتبارا من الثامن من تشرين الاول/ أكتوبر المقبل بعد تأجيل استمر لأكثر من شهر.

وفي أبرز أخبار كرة المضرب، كشف منظمو ​بطولة فرنسا المفتوحة​ في كرة المضرب (رولان غاروس)، المقامة هذا العام في موعد جديد بسبب تداعيات ​فيروس كورونا​، عن انسحاب النجمة الأميركية ​سيرينا ويليامز​ بسبب الإصابة.

على صعيد نفسه، تمكنت النجمة الأوكرانية ايلينا سفيتولينا من العبور إلى الدور الثالث بعد الفوز على منافستها ريناتا زارازيا بنتيجة 3/6 - 6/0 - 2/6.، كما ودّعت النجمة البيلاروسية فيكتوريا ازارينكا، ، بعد الخسارة في الدور الثاني امام منافستها السلوفاكية أنّا شميدلوفا بنتيجة [ 6/2 - 6/2 .

كما تأهل النمساوي ​دومينيك ​ثيم​​ الى ​الدور الثالث​ بعد فوزه على الاميركي جاك ​سوك. ولحق به رافاييل ​نادال​ الى ​الدور الثالث​ بعد فوزه على الاميركي ماكينزي ​ماكدونالد​.


​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

-طالبت ​ساندرا زامبا​، وكيلة وزارة الصحة الايطالية، بإيقاف بطولة الدوري الايطالي حاليا، بسبب تزايد أعداد الاصابات بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين، لا سيما لاعبي نادي جنوى، بعد ظهور 11 حالة إيجابية في صفوف الفريق.

-انضم حسن عنان إلى نادي البرج في فترة إعارة لموس واحد قادمًا من نادي النجمة.

-سمع صوت انفجار في العاصمة الفرنسية باريس ترددت اصدائه في ملاعب بطولة فرنسا المفتوحة رولان غاروس، وانتشر مقطع فيديو من مباراة ستانيسلاس فافرينكا ودومينيك كوبفير يظهر حجم الصوت الذي تبين انه ناجم عن خرق طائرة حربية لجدار الصوت في اجواء العاصمة الفرنسية.