ضمن فعاليات الدور الـ16 من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ " كاربوا كاب "، حسم نادي ​توتنهام​ هوستبير تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق الفوز على خصمه ​​تشيلسي​​ بضربات الترجيح وبواقع 5-4 وكان الوقت الاصلي للقاء قد انتهى بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1 وكانت المباراة قوية من الجانبين وسيطر البلوز على مجريات الشوط الاول ليعود توتنهام ويفرض ايقاعه في الشوط الثاني .

تشيلسي تقدم في الدقيقة 19 وحارس توتنهام ​هوغو لوريس​ عجز عن التصدي للتسديدة القوية التي سددت عن مشارف المربع الكبير ومرت من تحت اقدام المدافعين وسكنت على يسار الحارس وهنا كان يجب على مدافعي توتنهام منع مهاجم تشيلسي من تسديد الكرة.

من جهته هدف تعادل توتنهام جاء في الدقيقة 84 والحارس ​ادوارد ميندي​ لا يتحمل المسؤولية بل كان يجب على الدفاع تشتيت التمريرة العرضية ومنعها من الوصول الى مهاجم توتنهام الذي كان مواجها للمرمى وسددها مباشرة في الشباك.

عند تنفيذ الركلات الترجيحية من الافضل دائما على حارس المرمى ان يختار زاوية معينة وينقض عليها في جميع الركلات الترجيحية لانه من غير الممكن ان يقوم اللاعبون بتسديد الركلات على نفس الزاوية فيكون عنده حظ اكبر بصد ركلتين او ثلاثة على الاقل.

العلامات:

هوغو لوريس حارس مرمى توتنهام: 7 / 10

ادوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي: 7 / 10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.