كشفت صحيفة ماركا الاسبانية أن المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ ​زين الدين زيدان​، رفض رحيل المهاجم ​بورخا مايورال​ إلى نادي روما الايطالي خلال الفترة المقبلة من الميركاتو الصيفي. وكان مايورال على بعد خطوة وحيدة من الرحيل إلى روما بعد التوصل إلى إتفاق على البنود الشخصية مع اللاعب، وكذلك مع ريال مدريد، لكن في اللحظات الأخيرة قرر زيدان عرقلة الصفقة والإبقاء على مايورال ليكون بديلا مناسبا لكريم بنزيما على مقاعد البدلاء.

ولفت رئيس نادي ​أتلتيكو مدريد​ ​إنريكي سيريزو​ إلى أن النجم الأرجنتيني ​ليونيل ميسي​ مرحب به للانضمام إلى لويس سواريز في أتلتيكو مدريد إذا كان لا يزال يرغب في اللعب إلى جانب زميله السابق. وقال سيريزو: "إذا أراد ليو ميسي اللعب مع لويس سواريز، فهو مرحب به. عندما تكون هناك رغبة، كل شيء ممكن. كل شيء بخصوص صفقة سواريز سار على ما يرام. بارتوميو صديق جيد ورئيس عظيم".

​​​​​​​

محليا، اعلن نادي ​الأنصار​ عن إنضمام اللاعب ​نادر مطر​ لصفوفه، كذلك تعاقد النجمة مع الحارس علي حلال قادما من ​شباب الساحل​، وحسين عواضة قادما من الأنصار.

عربيًا، أعلن رئيس مجلس إدارة نادي ​الزمالك​ المصري لكرة القدم، مرتضى منصور، تعاقد فريقه مع التونسي ​حمزة المثلوثي​، الذي سيدافع عن ألوان القلعة البيضاء انطلاقا من الموسم الجديد.

وفي كرة المضرب، حسمت التشيكية ​كارولينا ​بليسكوفا​​ المصنفة الرابعة عالميًا مواجهتها أمام نجمة المنتخب الوطني المصري للتنس ​مايار ​شريف​​ بنتيجة مجموعتين لمجموعة في بطولة رولان غاروس. وكانت انطلاقة اللاعبة المصرية قوية بعد حسمها المجموعة الاولى أمام التشيكية 7-6، الا ان التشيكية عادت بقوة وحسمت المجموعة الثانية بنتيجة 6-2.

كما تأهل الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ الى الدور الثاني، ففي ​الدور الاول​ للبطولة، فاز المصنف اول عالمياً ديوكوفيتش على إيمر بثلاث مجموعات لا شيء وبواقع 6-0 ، 6-2 و 6-3.

​​​​​​​

متفرقات دولية ومحلية:

-أعلن لاعب نادي الإخاء الأهلي عاليه والنجمة السابق، حسن المحمد، عن إصابته ب​فيروس كورونا​.

-علق وزير الرياضة الايطالي فييتشينزو سبادافورا على تسجيل 14 إصابة بفيروس كورونا في صفوف نادي جنوى، بعد 24 ساعة على مواجهة نابولي في الدوري الايطالي. وقال سبادافورا في تصريحات نشرتها شبكة سبورت ميديا سيت: "إيقاف البطولة بعد اصابات الكورونا في جنوى؟ لا أعتقد، لم نصل بعد إلى هذه الظروف. الوضع يقلقني طبعا، وسوف أتحدث مع رئيس الاتحاد الايطالي حول هذا الأمر".

-كشفت شبكة سكاي، ان نادي ليون الفرنسي، حسم صفقة إنتقال اللاعب البرازيلي لوكاس باكيتا، قادما من ميلان.