أكد مدرب ​بايرن ميونيخ​، هانز فليك أن فريقه دائماً ما يقدم 100% من مستواه على أرض الملعب وذلك قبل مواجهة ​بوروسيا دورتموند​ الأربعاء ضمن فعاليات السوبر الالماني.

وصرح فليك في مؤتمر صحفي: "ساني يعاني من إصابة في ركبته، نتمنى أن يعود بعد فترة التوقف الدولي، أما دافيد ألابا فيعاني من مشاكل عضلية، سنرى كيف ستتطور الأمور معه قبل المباراة".

وحول موسم الانتقالات أوضح: "الإدارة الرياضية تقدم اقتراحات وأنا أيضاً، ثم يتعين على شخص آخر الموافقة على ما إذا كان ذلك ممكناً من الناحية المادية، هل أبدو متوتراً؟ لا نزال نملك لاعبين من الطراز العالمي أيضاً، نريد الفوز بالمباريات والألقاب بعد أن أزعجتنا الهزيمة أمام هوفنهايم، لست قلقاً على الإطلاق بشأن الانتقالات، حميديتش وفريقه بعملون بشكل جيد، ويبذلون قصارى جهدهم".

وحول مواجهة دورتموند أشار: "لديهم فريق شاب ورائع ولديهم أيضاً الخبرة في صفوفهم، يلعبون كرة قدم جذابة وهجومية، وأنا أحب ذلك، سيكون هذا اختباراً ضد أحد أفضل الفرق في ألمانيا، ستساعد هذه المباراة في تطويرنا".

وختم فليك: "عقلية فريقي رائعة تماماً، ربما يكون واحد أو اثنان يعانيان من الإرهاق، لكن دائماً ما يقدم الفريق 100٪ من مستواهم على أرض الملعب، وهو ما حدث أيضاً في هوفنهايم، لكن للأسف، لم نقم ببعض الأشياء في ذلك اليوم".

بتصرف – محمد قصير