ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ "البريمرلييغ "، حقق نادي ​​ليفربول​​ فوزه الثالث على التوالي على ارضية ملعب الانفيلد رود امام ​​ارسنال​​ وبواقع 3-1.

هدف ارسنال جاء في الدقيقة 25 لا يتحمل مسؤوليته بيكير اليسون حارس مرمى ليفربول لان الكرة وصلت من مدافع ارسنال عن طريق الخطأ الى مهاجم ليفربول الذي اكملها مباشرة داخل المرمى رغم محاولة بيكير صدها لكن الكرة لمست اطراف اصابعه ودخلت المرمى.

هدف لصالح ليفربول جاء في الدقيقة 27 يتحمل جزء منه ​بيرند لينو​ حارس مرمى ارسنال الذي ارتمى على الكرة بطريقة صحيحة ولكن كان يجب عليه صد الكرة بقبضته وليس بكف يده كما فعل فارتدت الكرة الى مهاجم ليفربول الذي تابعها في المرمى وهنا يجب على حارس المرمى عند صد الكرة ان يستعمل قبضته لابعادها قدر الامكان عن مرماه.

في الدقيقة 34 هدف لصالح ليفربول غير مسؤول لينو عنه لان مدافعي ارسنال اخفقوا بتشتبت الكرة مما جعل مهاجم ليفربول الذي كان مواجها للمرمى على مشارف المربع الصغير يستفيد من موقعه ويسدد الكرة مباشرة على يمين حارس المرمى ويسجل الهدف رغم انقضاض الحارس على الكرة لكن قوة التسديدة وقرب المسافة حالت دون تمكنه من صدها.

قبل انتهاء الوقت بثلاث دقائق سجل ليفربول مرة اخرى وايضا لينو لا يتحمل المسؤولية لان الكرة كانت مفاجئة صاروخية مرت بين قدمي مدافع ارسنال وسكنت في الزاوية البعيدة الارضية للمرمى.

العلامات:

بيكير اليسون حارس مرمى ليفربول: 6 / 10

بيرند لينو حارس مرمى ارسنال: 5 / 10

ملاحظة : يتم وضع العلامة حسب اداء الحراس في المباراة وليس حسب نتيجة المباراة.