حسم ​ليفربول​ قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي، بالتغلب على ضيفه ​آرسنال​ بنتيجة 3-1، في المباراة التي احتضنها ملعب الأنفيلد مساء الإثنين. وسجل ثلاثية ليفربول ​ساديو ماني​ (28) و​أندرو روبرتسون​ (34) وديوغو غوتا (88)، بينما سجل هدف آرسنال الوحيد ​ألكسندر لاكازيت​ (25).

وبتلك النتيجة واصل ليفربول تحقيق العلامة الكاملة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط ليرتقي إلى المركز الثالث، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 6 نقاط في المركز الخامس.

وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الايطالي​ " الكالتشيو "، حقق نادي ​بولونيا​ فوزاً مهماً على ارضه امام ​بارما​ وبواقع 4-1 ليحقق أول 3 نقاط له في الدوري وبدوره واصل بارما تلقيه الخسارة الثانية على التوالي.

على صعيد اخر، اعلن نادي جنوي الإيطالي في بيان رسمي وجود 14 إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه من بينهم 8 الى 10 لاعبين بعد المباراة امام ​​نابولي​​ والخسارة 0 - 6.
وتم تأكيد ذلك من خلال بيان صادر عن جنوى الذي اعترف بوجود 14 عضوًا ما بين الموظفين واللاعبين ثبتت إصابتهم.

عربيا، وقع المدرب البرتغالي جايمي ​باتشيكو​ رسميًا على عقد توليه المسؤولية لمدة موسم قابل للتجديد مع نادي ​الزمالك​ المصري.

َفي كرة المضرب، افتتح نجم التنس، الإسباني ​​رافاييل نادال​​ حملة الدفاع عن لقب بطولة ​رولان غاروس​ للتنس بفوزه السهل على البيلاروسي ​إيغور غيراسيموف​ بثلاث مجموعات دون رد 6-4 و6-4 و6-2. وفي مباراة ثانية استمرت لست ساعات وخمس دقائق، تغلب الإيطالي لورنتسو جيوستينو على الفرنسي كورانتان موتيه صفر-6 و7-6 (9-7) و7-6 (7-3) و2-6 و18-16.

على صعيد متصل، اكد منظمو بطولة ​رولان غاروس​ الفرنسية لكرة المضرب إنهم استبعدوا لاعبتين بزوجي السيدات من البطولة بعد إصابة مدرب إحداهما بكوفيد-19.

وابرز مباريات اليوم:

تصفيات دوري ابطال أوروبا:

22:00أف سي اومونيا نيقوسيا - قبرص-- : --أوليمبياكوس - اليونان.

22:00فرينكفاروزي - المجر-- : --مولده - النرويج.

22:00دينامو كييف - أوكرانيا-- : --جينت - بلجيكا.

الدوري الاسباني:

20:00ريال سوسييداد-- : --فالنسيا
22:30خيتافي-- : --ريال بيتيس.

متفرقات دولية:

- يستمر نادي ​يوفنتوس​ الإيطالي في المحاولة للتوصل إلى اتفاق لفسخ عقد لاعبه الالماني ​سامي خضيرة​ بالتراضي بعدما خرج من حسابات مدرب السيدة العجوز ​أندريا بيرلو​.
وأفاد موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، أن خضيرة لديه عدة عروض من الدوري الإنكليزي الممتاز إضافة إلى عرضه على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

- قدم إيدين ​هازارد​ هدية غالية لمدربه في ​​ريال مدريد​​ زين الدين زيدان في الحصة التدريبية الأخيرة حيث شارك فيها كاملة وأظهر استعداده للظهور مرة أخرى ضد ​بلد الوليد.
هازارد لا يشعر بأي انزعاجات والآن أصبح جاهزًا للمشاركة من جديد فالبلجيكي يريد الظهور مرة أخرى واللعب أمام بلد الوليد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو هو التحدي .

- كشف تقرير صحفي أن نجم ​​برشلونة​​ ​​ليونيل ميسي​​ كرّم صديقه ​​لويس سواريز​​ بعد رحيله إلى أتلتيكو مدريد على طريقته الخاصة. وأشارت شبكة "ESPN" العالمية إلى أن ميسي وعد الاوروغوياني بأن يحتفل بنفس طريقته إذا نجح بتسجيل هدف.وأضافت: "بعد تسجيل ميسي في شباك فياريال من ركلة جزاء نفذها بنجاح إحتفل على طريقة سواريز برفع قبضة يده وثني ذراعه".