وجه ​راندي أورتن​ في بداية عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، تحذيرًا إلى اساطير المصارعة درو ماكنتاير و​شون مايكلز​ و​ريك فلير​ وبيغ شو وكريستيان، بعد احتفالهم بفوز ماكنتاير في مباراة "سيارة الإسعاف" على أورتن قبل 24 ساعة، ولم يتأخر اورتن في تطبيق تحذيره حيث تنكر بزي بواب خلال الاحتفال، وارتدى زوجًا من نظارات الرؤية الليلية وقطع الأضواء وهاجم بوحشية الأساطير الأربع بكرسي فولاذي. وتخلى "الأفعى" عن زيه التنكري بمجرد وصول مسؤولي WWE.

وفي نتائج المباريات التي اقيمت، تغلب ماكلنتاير على ​روبرت رود​، و​كيث لي​ على اندراده.

وفاز كيفن اوينز على ​اليستر بلاك​ بسبب عدم الاهلية، ومورفي على دومينيك ميستريو، و​مصطفى علي​ و​ابولو كروز​ وريكوشيه على فريق The Hurt Business.

وأثناء الاستمتاع بتناول وجبة خلف الكواليس، قوطع R-Truth من قبل نينجا يحمل ملاحظة من أكيرا توزاوا. وأشارت المذكرة باعتزاز إلى اللقاءات بين الاثنين والتي انتهت بمنح النينجا الحزام الأسود لتوزاوا. وبينما أعرب بطل 24/7 عن أسفه لاختفاء منافسه، خرج توزاوا من تحت طاولة قريبة مع حكم، ليخدع R-Truth ويحصل على لقب 24/7. لم يدم حكم توزاوا طويلًا، حيث سرعان ما ثبت النينجا توزاوا، وكشف عن نفسه ليتضح انه المصارع درو غولاك، لكنه لم ينعم طويلاً باللقب، حيث تفوق عليه آر تروث وعلى توزاوا ليستعيد اللقب.

وعند السيدات، وبعد الخسارة أمام أسوكا في مباراة سابقة في المصارعة، حاولت زيلينا فيغا إثبات نفسها وإطاحة البطلة. وبذلت مجهودا كبيرا لتحقيق ذلك. الا ان أسوكا تمكنت في النهاية من تجديد الفوز على زيلينا.

وتمكنت ​ماندي روز​ و​دانا بروك​ من التغلب على ناتاليا ولانا.

ترجمة جوزف صقر