اوضح المدير الفني لنادي ​ارسنال​ الانكليزي مايكل ​ارتيتا​ ان فريقه سيسعى لتحقيق الفوز على ​ليفربول​ في المباراة التي ستجمع بينهما من جديد على ملعب "آنفيلد" يوم الخميس المقبل ضمن إطار مباريات كأس الرابطة الإنكليزية، وكان رجال المدرب ارتيتا خسروا بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة من ​الدوري الانكليزي​ عى ملعب ليفربول.

وخلال حديث صحفي وعن امكانية اجراء تعديلات على تشكيلة الفريق في المواجهة المقبلة امام ليفربول في كاس الرابطة الانكليزية قال ارتيتا: " سنقيم حالة اللاعبين وكيفية تعافيهم".

وأضاف: "المباراة امام ليفربول اخذت منا الكثير من الجهد البدني، وسنرى اللاعبين المتاحين لدينا ونحاول المجيء إلى هنا للفوز مرة أخرى".

وتابع: "احسست بخيبة الامل التي شعر بها اللاعبون بعد الخسارة في غرفة الملابس، ولكن علينا ان نواجه حقيقة ان اي فريق حين يأتي إلى الآنفيلد فذلك أصعب ملعب يمكن اللعب عليه".

وختم: "الجميع شاهد كيف كانت الفرق الكبيرة تخرج من هنا انا سعيد لاننا تنافسنا طوال اللقاء، هناك امور كثيرة يمكن ان نصلحا ونقوم بها بشكل افضل، ارغب في رؤية لاعبي الفريق غاضبين ومنزعجين حين يتعرضون للخسارة في اي مباراة".

بتصرف: وسيم المعلوف