اشارت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية الى ان نادي ​برشلونة​ قد ينجح في ضم لاعب نادي ​اياكس​ امستردام سيرجينو ديست الى الكامب نو خلال الساعات ال 24 القادمة، بعد توصل الاطراف المعنية بانتقال اللاعب الى اتفاق لنقله الى برشلونة نهاية الاسبوع القادم.

على صعيد اخر، وقع خلاف في تدريبات ​بايرن ميونيخ​ الإثنين بين الثنائي البولندي ​روبرت ​ليفاندوفسكي​​ وزميله الفرنسي ​ميكاييل كويسانسي​. وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية: "حدثت مشكلة في تدريبات اليوم بين ليفاندوفسكي وكويسانسي، اثر تدخل عنيف من البولندي على لاعب الوسط الفرنسي".

وأشار عمدة مدينة ميونيخ الالمانية، ديتر رايتر إلى أن مبارة ​السوبر الالماني​ التي ستجمع ​بايرن ميونيخ​ وبوروسيا دورتموند ستقام خلف أبواب موصدة وبغياب الجماهير في السوبر الالماني.

كما أعلن نادي ​برشلونة​ في بيان له عن بدء فرز التوقيعات من أعضاء النادي والتي تم جمعها في الفترة الماضية من أجل حجب الثقة من ادارة جوسيب ماريا ​بارتوميو​.
وقام فيكتور فونت المرشح لرئاسة النادي الكتالوني بحملة قبل أسبوعين لجمع توقيعات سحب الثقة من المجلس الحالي بسبب الأزمات التي شهدها النادي مؤخراً.

محليًا، اجتمعت ادارة نادي ​العهد​ وقررت تعيين المدرب ​رضا عنتر​ مديرًا فنيًّا للفريق الأول، وكان المدرب دانيال خمينيز قد تمنى على إدارة نادي العهد إعفائه من مسؤوليته على مستوى إدارة الجهاز الفني مع وضع إمكاناته بتصرف الفريق في اي موقع يراه مناسبًا.

عربيًا، نفت تقارير صحافية إيطالية أن يكون المدرب السابق لنادي الانتر لوتشيانو ​سباليتي​ قريبا من قيادة الجهاز الفني لنادي الاهلي المصري. ومن المقرر أن يعلن الأهلي يوم الخميس المقبل، مصير مدربه السويسري رينيه فايلر، سواء بالاستمرار مديرا فنيا للفريق، أو رحيله.

وفي كرة المضرب، بلغت الرومانية ​سيمونا هاليب​ المصنفة الثانية عالميا الدور الثاني من بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس" احدى البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب بعد فوزها على الاسبانية سارا سوريبيس تورمو 6-4 و6-0 في الدور الاول .

متفرقات دولية ومحلية:

-أجرى 12 لاعباً من أفراد منتخب لبنان لكرة القدم إختباراً بدنياً تمهيدياً تحت إشراف المدرّب جورج عساف، وذلك في إطار برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة جمال طه، استعداداً للاستحقاقات المقبلة وفي مقدّمها استكمال التصفيات المزدوجة لكأسي العالم “قطر 2022″ وآسيا “الصين 2023″.

-سجّل النجم الارجنتيني ​غونزالو هيغواين​ Gonzalo Higuain بداية سيئة أشبه بالكابوس مع نادي إنتر ميامي في الدوري الاميركي. وفشل هيغواين في تسجيل أولى أهدافه مع الفريق، عندما لم ينجح في ترجمة ركلة جزاء كانت ستسمح لفريقه بالعودة إلى المباراة، ليدخل بعدها في مناوشة، وخسر فريقه 3-0.

-أعلن نادي ​ريال مدريد​ الإسباني عن التشخيص النهائي لإصابة نجم وسط الفريق، الالماني ​توني كروس​، والتي تعرض لها في المباراة امام ريال بيتيس، وأظهرت النتائج الفحوصات عن إصابة كروس في العضلة الألوية الوسطى بالساق اليسرى، وسيتم تقييم حالته في الساعات القليلة المقبلة.