استهل ​برشلونة​ مشواره في الليغا، بانتصار عريض برباعية نظيفة على فياريال، ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وسجل الأهداف لبرشلونة أنسو فاتي في الدقائق 15 و19، وميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 35، وباو توريس مدافع فياريال بالخطأ في مرماه في الدقيقة (45+1).

وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر، وله مباراتين مؤجلتين، بينما تجمد رصيد فياريال عند 4 نقاط في المركز الثامن.

وفي فرنسا، َواكمل حامل لقب الليغ 1 الفرنسية ​​باريس سان جيرمان​​ صحوته وتخطى منافسه ستاد ريمس بثنائية من توقيع المهاجم ماورو ايكاردي في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 5 من البطولة المحلية.

وفي الدوري الإيطالي، سجل البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ثنائية في مرمى روما في اللقاء الذي جمع الفريقان لحساب الجولة 2 من ​الكالتشيو​ الايطالي والذي انتهى 2 - 2 بين الطرفين.
نادي العاصمة على ارضه لم يكن لقمة سائغة امام ابناء المدرب بيرلو لا بل اضاع عدة فرص كانت كفيلة لمنحه نقاط المباراة الثلاث غير انه اكتفى بالتعادل الايجابي وحقق نقاطه الاولى هذا الموسم بعد تخسيره اداريا اللقاء الاول امام فيرونا.

وفي انكلترا، دك نادي ​​وست هام​​ شباك نادي ​وولفرهامبتون​ باربعة اهداف كامل في اللقاء الذي جمعه بينهما لحساب الجولة الثالثة من ​الدوري الانكليزي​ الممتاز. هذا الانتصار هو الاول للهامرز في 3 لقاءات وهو نفس رصيد الوولفز هذا الموسم خسارتين وفوز وحيد.

وفي المانيا، اكتفى ناديا ​​فرايبورغ​​ وضيفه نادي ​فولفسبورغ​ بالتعادل الايجابي 1 - 1 في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة 2 من البوندسليغا الالمانية

وبالانتقال الى دوري ابطال اسيا، قاد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله فريقه ​​النصر​​ السعودي الى الدور المقبل من ​دوري ابطال اسيا​ القسم الغربي بعدما سجل الهدف الوحيد في اللقاء الذي جمعه بمواطنه ​التعاون​ السعودي في الدور 16 من البطولة.

ختاما مع التذكير بابرز مباريات اليوم:

الدوري الانكليزي:

19:45فولهام-- : --أستون فيلا
22:00ليفربول-- : --آرسنال.

الدوري الايطالي:

21:45بولونيا-- : --بارما.

WWE:
اقيمت ضمن WWE منافسات Clash of Champions حيث تمكن رومان راينز من المحافظة على اللقب العالمي بعد ان ضرب بقوة جاي اوسو. بينما تمكن الضحايا السابقين لراندي اورتن من معاقبته اما درو ماكنتاير فاز بلقب wwe في مباراة سيارة إسعاف وحشية. اما ساشا بانكس حققت ما تريده مع بايلي في طريقة مفاجئة. اما سامي زين اصبح بطل القارات بلا منازع في مباراة "wild Triple Threat Ladder".
في ما يلي النتائج الكاملة: فاز رومان راينز على جاي اوسو. فاز بطل WWE درو ماكنتاير على راندي اورتن في مباراة سيارة إسعاف. من جهتها قامت ساشا بانكس بمهاجمة بطلة النساء في سماك داون بايلي بعد إنتهاء مباراة الأخيرة امام اسوكا عن طريق الإقصاء. فاز فريق The Street Profits الذي هو بطل Tag Team في الرو على اندراديه وآنجيل غارزا. من جهته فاز بطل الولايات المتحدة بوبي لاشلي على ابولو كروس. بينما فازت بطلة النساء في الرو اسوكا على زيلينا فيغا. اما في مباراة السلّم فاز سامي زين على جيف هاردي وآي جي ستايلز ليحقق اللقب القاري. فيما فاز سيزارو وشينسوكي ناكامورا الذين هما بطلا Tag Team في سماك داون على فريق Lucha House Party.