عاد ​مانشستر يونايتد​ بانتصار بشق الأنفس من ميدان ​برايتون​، بالتغلب عليه بنتيجة 3-2، في المباراة التي احتضنها ملعب فالمر، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل ثلاثية مانشستر لويك دانك بالخطأ في مرماه (43) وماركوس راشفورد (55) وبرونو فيرنانديز (100)، بينما سجل ثنائية برايتون نيال موباي (40) وسولومون مارش (95).

َوواصل ​ايفرتون​ سلسلة إنتصاراته، بالفوز على كريستال بالاس، بنتيجة 2-1.

وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الالماني​ " البوندسليغا "، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 القمة التي جمعت بين ​​باير ليفركوزن​​ و​​لايبزيغ​. وفي باقي المباريات، خسر نادي ​بوروسيا دورتموند​ امام اوغسبورغ وبواقع 0-2، بينما حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​​بوروسيا مونشغلادباخ​​ و​يونين برلين، فيما حقق شتوتغارت الفوز امام ماينز وبواقع 4-1 ليحقق الوافد الجديد 3 نقاط ثمينة جداً وبدوره حقق ارمينيا بيليفليد الفوز امام كولن وبواقع 1-0.

وفي الدوري الايطالي، حقق ​اتالانتا​ بداية نارية، بعد الفوز خارج الديار على حساب تورينو 4-2.

وفي اسيا، تأهل نادي ​الأهلي​ السعودي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة ​دوري أبطال آسيا​ عن منطقة غرب آسيا بفوزه على ​شباب الأهلي دبي​ الإماراتي بركلات الترجيح 4-3 بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب مساء اليوم السبت ضمن منافسات الدور الـ 16 بالتعادل 1-1. وفي مباراة ثانية ضمن فعاليات الدور عينه يتواجه اليوم باختاكور الاوزبكي مع ​استقلال طهران​ الايراني على بطاقة التأهل الثانية.
​​​​​​​

وفي كرة المضرب، تمكنت المصنفة الخامسة عالميا ​​ايلينا سفيتولينا​​ من تحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي جمعتها امام منافساتها ​إيلينا ريباكينا​ بنتيجة 6 - 4 و1 - 6 و6 - 2، لتحرز لقب ​بطولة ستراسبورغ الدولية للتنس​.

وفي الرياضات الميكانيكية، نجح البريطاني ​لويس هاميلتون​ في تحقيق مركز الانطلاق الاول في سباق جائزة روسيا الكبرى على حلبة ​سوتشي​ ضمن الجولة العاشرة من بطولة العالم لل​فورمولا 1​. وسجل بطل العالم اسرع لفة على الحلبة بتوقيت 1.31.304 متفوقاً على سائق ريد بول ماكس فيرستابن الذي تخطى في الثواني الاخيرة الفنلندي فالتيري بوتاس ليخطف المركز الثاني.

متفرقات دولية ومحلية:

- كشفت تقارير صحف ايطالية، ان حارس مرمى جنوى الايطالي ماتيا ​بيرين​ المعار من صفوف يوفنتوس مصاب بفيروس كورونا المستجد.

- أحرز نادي ​الأنصار​ لقب ​بطولة الشهيد محمد عطوي لكرة القدم​ بفوزه على غريمه نادي ​النجمة​ 2-1 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب نادي العهد الرياضي.
​​​​​​​

- يأمل أسطورة الملاكمة الفلبيني ​ماني باكياو​ بخوض نزال مع نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي ​كونور ماكغريغور​ العام المقبل في ​الشرق الأوسط​. وأوضح جايك جوسون مساعد باكياو الخاص في بيان: "من أجل ضحايا الفلبين جراء فيروس كورونا، السيناتور ماني باكياو سيقاتل نجم UFC كونور ماكغريغور العام المقبل".