رد نجم ​اتلتيكو مدريد​ الجديد ​لويس سواريز​ على بعض الاسئلة التي طرحت عليه بعد انتقاله من ​برشلونة​ إلى أتلتيكو مدريد الإسباني وعلق على الحديث الذي قاله النجم الارجنتيني في صفوف برشلونة ليونيل ميسي عنه وتهجمه على الادارة الكتالونية.

وخلال حديثه وحين سئل عن سبب اختياره الانتقال إلى أتلتيكو مدريد قال: "كان لدي الدافع للقدوم الى فريق عظيم في اسبانيا وهذا ما ساعدني لاتخذ مثل هذا القرار، وأتلتيكو فريق رائع من إسبانيا".

وأضاف: "أتلتيكو يمتلك لاعبون رائعون ودائما يسعون للتواجد في القمة والحديث الذي تحدثت فيه مع سيميوني هي ميزة إضافية لرغبتي في القدوم إلى أتلتيكو، هذا شيء يحفزني، والطريقة التي تحدث بها معي هي قناعة أخرى"

وعن حالته البدينة بعد إصابته الأخيرة، اردف قائلا: "افضل امر اقوم به نسيان الامر لانه من الماضي، أحاول أن أكون على أعلى مستوى، أتدرب إلى أقصى حد لمحاولة الأداء في المباريات".

وفيما خص الكلمات التي قالها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي وهاجم بها ادارة الفريق واصل قائلا: "هذه كلمات تأتي من شخص يعرفني ويراني أتدرب على أساس يومي ويعرف الرغبة والحماس اللذين أضعهما في العمل، وهذا يجعلك فخوراً بتركك صورة جيدة في النادي وهو الذي رآني أتدرب بنفس الرغبة في المنافسة".

وعن حديثه مع دييغو غودين وأنطوان غريزمان بشأن أتلتيكو مدريد ختم قائلا: "ما قالوه لي كان إيجابيا، لقد صنعوا تاريخا في النادي وجعلوا أنفسهم متاحين لكل ما أحتاجه في مدريد وأنا ممتن جدا لذلك".

بتصرف: وسيم المعلوف