أشار مدرب ​آرسنال​، ​ميكيل أرتيتا​، إلى أن فريقه يستعد جيداً لتحقيق الفوز الإثنين أمام ​ليفربول​ بالجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وصرح أرتيتا في مؤتمر صحفي: " من الواضح أن الجماهير تجعلهم أقوى لأنهم يصنعون أجواء فريدة في الأنفيلد، نحن نعرف التحدي الذي ينتظرنا، دعونا نتقبله، دعونا نذهب إليه، نستعد جيداً ونحاول الذهاب إلى هناك ونحقق الفوز".

وأضاف الإسباني: "نعلم المعايير التي وضعها ليفربول في هذا الدوري، ومدى ثباتهم، هذا لأنهم يهيمنون على كل جانب من جوانب اللعبة تقريباً، نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا، وأن ننافس بشكل جيد للغاية ".

وتابع "من الصعب عادة أن تواجه نفس الفريق في أربعة أيام وأن يتأقلم اللاعبون أيضاً، المباراة الأولى لها تأثير كبير على الثانية ومن الصعب للغاية التغلب على نفس الخصم مرتين في تلك الفترة القصيرة".

واستكمل: "أريد فقط التركيز على لقاء الإثنين، دعنا نحاول الحصول على أفضل استعداد ممكن ضدهم، ونذهب إلى هناك والأهم من ذلك أن نعتقد أنه يمكننا الذهاب إلى هناك ونفوز، في مثل هذه المباريات الكبيرة، كل التفاصيل مهمة لتحقيق الفوز، كيف ندير المباراة في لحظات معينة أيضاً وعندما تتاح لنا الفرص، يتعين علينا استغلالها وتسجيل الأهداف".

بتصرف – محمد قصير