نبدأ مع أهم الأخبار، حيث أعلن نادي ​أتلتيكو مدريد​ عن توصله لإتفاق مع ​برشلونة​ على التعاقد مع النجم الأوروغواياني ​لويس سواريز​.

واجرى سواريز مؤتمرا صحافيا في مقر نادي برشلونة، ودع فيه البلاوغرانا بالدموع، وأبرز ما قاله: " من الصعب إيجاد الكلام، لقد لعبت هنا مع أعظم اللاعبين في التاريخ، ليس امرا سهلا القدوم هُنا وتحقيق حُلمك في برشلونة، لم اكن اتخيل هذا، عندما تكون في برشلونة يجب ان تلعب بكامل مستواك ودائمًا حاولت ان اقدم كل ما لدي في الفريق".

على صعيد آخر، شهد المؤتمر الصحافي لمباراة ​توتنهام​ وشكنديا المقدوني موقفا نبيلا من المدرب البرتغالي ​جوزيه مورينيو​، بتقديمه هدية إلى مشجع مقدوني راحل، كان واحدا من أشد معجبيه، عن طريق نجله الذي يعمل مراسلا صحفيا. وطلب المراسل من مورينيو أن يحصل منه على صورة تجمعهما، وهي وصية والده الذي كان يعتبر مورينيو مثله الأعلى، ووافق المدرب البرتغالي قائلا للمراسل: " شكرا جزيلا لك، الصورة لا علاقة لها بالنتيجة.. أمر الصورة منتهي، إذا كنت تستطيع مقابلتنا قبل المباراة، أو ربما يكون الأمر أكثر سهولة في الفندق أو حتى بعد المباراة، لا علاقة لها بالنتائج. يسعدني أن ألتقط الصورة معك، وأشعر بالفخر والاحترام بسبب شعور والدك تجاهي".

كما اعلن نادي ميلان، عن اصابة ​زلاتان إبراهيموفيتش​ ب​فيروس كورونا​.

والليلة، تقام عدّة مباريات سيكون أبرزها بالتأكيد نهائي ​السوبر الأوروبي​ بين ​بايرن ميونيخ​ وإشبيلية.

وفي المصارعة، اثار التعليق الذي كتبه المصارع المخضرم "​ذا روك​" اخيراً حول امكان دخوله الحلبة مجدداً، واحتمال مواجهته لرومان راينز خلال فاعليات "راسلمانيا" WrestleMania المقبلة، الكثير من الاهتمام من قبل متابعي ومحبي المصارعة الحرة الترفيهية WWE، خصوصاً وان الاثنين تربطهما علاقة قربى. ولم يتأخر راينز (الذي يتحضرايضاً لمواجهة قريب آخر له هو جاي اوسو) في الرد على التعليق، بطريقة اشعلت حماس المتابعين وفضولهم، حيث كتب على صفحته الرسمية: "تقتضي مسؤوليتي ان اضع اسم عائلتنا في اعلى الدرجات الممكنة وفي وسط الكون"، تاركاً الغموض يسيطر على افكار الجميع.

متفرقات دولية ومحلية:

​​​​​​​

- اكد رئيس ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ ​​ألكسندر تشيفرين​​ ان اليويفا سيواصل السماح بإجراء 5 تغييرات في كل مباراة بدلا من 3 لنهاية الموسم الحالي.

-شارك النجم الارجنتيني ​ليونيل ميسي​، في إعلان شركة أوريدو القطرية للإتصالات، وهو ليس الإعلان الأول الذي يشارك فيه قائد برشلونة مع الشركة القطرية. وظهر ميسي في الإعلان وهو محاط بين سمكتي القرش في عمق البحر، قبل ان يظهر بعدها وهو يشاهد الفيديو عبر تقنية 5g.

-وقع على كشوفات نادي ​النجمة​ الرياضي رسميا اللاعب مصطفى قانصو (خط وسط) قادما من فريق الصفاء.

-اعلن نادي ​الزمالك​ المصري رسميا عن تعيين البرتغالي جايمي باتشيكو Jaime Pacheco مديرا فنيا للفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون .

​​​​​​​

- تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للجدة الصينية ​تشين جي فانغ​ صاحبة الـ70 عاما التي اصبحت مشهورة، يحتوي على مقطتفات من الساعتين التي تمضيهما يوميا في صالة ​الرياضة​، حيث اصبحت مثالاً في بلادها بعد تداول اسمها في المحطات العالمية