تحدث لاعب ​تشيلسي​ الجديد البرازيلي تياغو ​سيلفا​ عن الطريقة التي تم التعاقد معه من قبل الفريق الانكليزي بعد انتهاء عقده مع ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي.

وفي حديث صحفي قال سيلفا: "تحدث معي المدير الرياضي في باريس ليوناردو وطلب مني امكانية التجديد لشهرين من اجل متابعة مشوار دوري الابطال مع الفريق ووافقت لانني اردت ان اكمل مع الفريق ما بداته".

وأضاف: "وانا اقضي الشهرين كنت افكر انه لن اكون بعدها لاعبا في الفريق فتحدثت الى وكيل اعمالي وطلبت في البدء عن خيارات اخرى".

وتابع: "بعد الانتهاء من دوري الابطال جاء الي ليوناردو وتحدث معي عن امكانية التجديد ولكن في ذلك الوقت كنت قد اعطيت وعدا لادارة تشيلسي بانني ساوقع مع الفريق وقد حسمت قراري انا لدي كل المحبة والاحترام للفريق الفرنسي لما قدمه لي ولعائلتي".

وعن تشيلسي ودوره اردف قائلا: "انا حاليا مع فريق جديد ومتحمس جدا لهذا المشروع الجديد وعلى اهب الاستعداد من اجل التحدي في هذا الدوري الصعب واتمنى ان انجح في وضع كافة الخبرة التي اتمتع بها امام اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بقدرات استثنائية".

وفيما خص تقدمه بالسن واصل قائلا: "أشعر أنني بحالة جيدة، العمر مجرد رقم في الهوية الشخصية، لكنني جسديا أشعر أنني صغير للغاية، مستعد جيدا لخوض غمار المنافسة، كما كنت مستعدا طوال حياتي"

وختم قائلا: "لا أريد أن أخذل تشيلسي وفرانك ​لامبارد​، حصلت من خلالهما على فرصة رائعة ساقدم كل ما املك من اجل الفريق".

بتصرف: وسيم المعلوف