شرع ​كيث لي​ في كسب فرصة له في المنافسة على لقب WWE في Clash of Champions من خلال مواجهة ​درو ماكنتاير​. لم تنته ليلة لي بالمجد كما كان يعتقد حيث ان ​راندي أورتن​ -الذي كانت وضعه يوم الأحد الماضي موضع تساؤل- عاد بعد أن أسقط ماكنتاير منافسه لي بضربة Claymore. وقام اورتن بضرب ماكنتاير بكرسي وضربه على فكه المكسور سابقًا قبل أن يركل لي في الجمجمة. بعد حدوث الضرر، سار اورتن عائداً إلى سيارة الإسعاف عند مدخل ThunderDome، متعهداً ان ماكنتاير يوم الأحد سيغادر من خلالها بينما هو سيفوز ببطولة العالم للمرة الرابعة عشرة.

في باقي الأحداث قام فريق RETRIBUTION بتوقيع عقد مع WWE ومن بعدها ضرب فريق The Hurt Business. اما اندراديه وآنجل غارزا فازا على هامبرتو كاريلو ودومينيك ميستيريو وسيث رولنز ومورفي وحصلا على فرصة المنافسة على لقب Raw Tag Team في Clash of Champions.

ان برنامج "The Kevin Owens Show" لم يجري على ما يرام حيث ان بروان سترومان ودابا-كاتو تعاركا خلاله بينما قام اليستر بلاك بنصب كمين لأوينز ولاحقًا فاز سترومان على كاتو في raw underground.

من جهتها فازت زيلينا فيغا على ميكي جايمس وحصلت على فرصة المنافسة على لقب السيدات في الرو في Clash of Champions. اما خلال مباراة لقب 24/7 فلقد كان ​آر تروث​ يحاول الاستمتاع بيوم على الشاطئ مع ليتيل جيمي ولم يكن يعلم أن أكيرا توزاوا كان ينتظره في الأمواج مع الحكم ولم يعلموا كلهم أن سمكة قرش كانت كامنة في المياه القريبة. تمكن آر تروث من العودة الى الشاطئ مع لقبه، ولم يفلت توزاوا من دون أن يصاب بأذى.

ابولو كروز فاز على سيدريك الكسندر. اما دولف زيغلر فلقد فاز على ارتورو رواس في Raw Underground. من جهته قام سيث رولنز ببث الخلاف في عائلة ميستيريو. نينا جاكس وشاينا بازلر فازتا على نتاليا ولانا. ريديك موس فاز على اريك في raw underground. اسوكا فازت على بايتون رويس.
ترجمة برنار الطيار