افتتح ​​ريال مدريد​​ حامل اللقب موسمه بطريقة سلبية بتعادله 0-0 مع مضيفه ​​ريال سوسييداد​​ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب انويتا ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الإسباني​ لكرة القدم.

وضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الفرنسي لكرة القدم​، اكتفى فريق ليل بالتعادل الايجابي خارج ارضه، وذلك خلال مواجهة ​​مارسيليا​​ على ملعب فيلودروم، وانتهت هذه المباراة بواقع 1 – 1.

وضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري الايطالي لكرة القدم​، حقق فريق ​​يوفنتوس​​ فوزاً مستحقاً امام ضيفه ​سامبدوريا​ على ملعب اليانز ستاديوم، وانتهت هذه المواجهة ثلاثية نظيفة.

وسجل لليوفي كولسيفسكي وبونوتشي ورونالدو.

وفي منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الانكليزي الممتاز​، تمكن فريق ​​ليستر سيتي​​ من قلب الطاولة وتحقيق فوزاً مهماً في المباراة التي استضاف بها نظيره ​بيرنلي​ على ملعب ووكرز، وانتهت هذه المواجهة بواقع 4 – 2.

وفي اسيا، تعادل نادي ​​شباب الأهلي​ دبي​ مع منافسه ​باختاكور​ الاوزبكي سلباً في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد الجنوب ضمن فعاليات دور المجموعات لمسابقة ​دوري ابطال آسيا​ لكرة القدم. استاد خليفة الدولي إنتهت مواجهة ​استقلال طهران​ الإيراني مع ​الشرطة​ العراقي بالتعادل 1-1.

وابرز مباريات اليوم:

دوري ابطال اسيا

18:00 بیرسبولیس - إيران -- : -- الدحيل - قطر

18:00 السد - قطر -- : -- النصر - السعودية

21:00 التعاون - السعودية -- : -- الشارقة - الإمارات

21:00 سباهان اصفهان - إيران -- : -- العين - الإمارات.

الدوري الانكليزي:

20:00 أستون فيلا -- : -- شيفيلد يونايتد

22:15 وولفرهامبتون -- : -- مانشستر سيتي.

الدوري الايطالي:

21:45 ميلان -- : -- بولونيا

متفرقات دولية:

- تعاقد نادي ​​إنتر ميلانو​​ الإيطالي بشكل رسمي مع التشيلي ​أرتورو فيدال​ قادماً من نادي ​​برشلونة​​ الإسباني.

وأعلن الإنتر عن إنجاز الصفقة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" حيث نشر صورة لفيدال كتب عليها: "هبط في ميلان" دون كشف تفاصيل أخرى.

- أشار المدير الرياضي ل​يوفنتوس​، ​فابيو باراتيتشي​، إلى أن النادي قرر صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم برشلونة، ​لويس سواريز​.

- قدم نادي ​برشلونة​ الإسباني عرضه لضم لاعب ​أياكس أمستردام​ الهولندي، ​سيرجينو دست​ في الميركاتو الصيفي الحالي. وأشارت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية إلى أن برشلونة قدم عرضاً بقيمة 10 ملايين يورو إضافة إلى 5 ملايين كمتغيرات للحصول على خدمات الظهير الأميركي إلا أنها أكدت في الوقت عينه أن النادي الهولندي لن يتخلى عن لاعبه بأقل من 20 مليون يورو.