اكد اللاعب الدولي البلجيكي في صفوف ​ريال مدريد​ تيبو ​كورتوا​ ان الحظ لم يكن الى جانب فريقه في المباراة امام ​ريال سوسييداد​ والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي على ملعب "أنويتا"، ضمن الجولة الثانية من الليغا في موسمه الجديد.

وخلال حديث صحفي قال البلجيكي: "سعداء بالاداء الذي ظهر به الفريق واجهنا منافسا قويا ولم يصنع العديد من الفرص باستثناء كرة وحيدة تصديت لها".

وأضاف: "الفرص اتيحت لنا لكننا افتقدنا للمسة الاخيرة في اللقاء، نحن نبدو في حالة جيدة، ولا يجب أنن ننسى أننا واجهنا فريق يتدرب منذ فترة طويلة وأكثر منا، وهذه كانت مباراتهم الثانية في الليغا".

وتابع: "الشوط الاول من اللقاء كان افضل من الثاني ولكن سعداء بما قدمنا الا بعدم التهديف، رغم اننا حافظنا على نظافة الشباك ولدي الثقة باننا سنسجل في المباريات القادمة لاننا نمتلك لاعبون من الطراز العالي، وبنزيما يساندهم، اليوم لم يحالفه الحظ، ومن المهم للغاية أننا نجحنا في الخروج بشباك نظيفة".

وختم: "نحن لسنا قلقين من التسجيل مهاجمونا يسجلون في التدريبات وفي مباراتنا الودية ضد خيتافي سجلنا، ولكن في بعض الأحيان الكرة ترفض دخول ولكن لدي الثقة ان الأهداف ستأتي".

بتصرف: وسيم المعلوف