بعد التعادل الذي حققه بطل الموسم الفائت في اولى مبارياته في ​الدوري الاسباني​ في موسمه الجديد امام ريال سوسييداد بنتيجة سلبية ضمن المرحلة الثانية من اللقاء يشعر لمدير الفني لنادي الملكي الفرنسي زين الدين ​زيدان​ بخيبة أمل بسبب القرعة، لكنه مقتنع بأن الفريق سيذهب أبعد من ذلك خلال الموسم.

وفي حديث نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: "خسرنا نقطتين لأننا نسير دائما نحو الفوز، بالاجمال لعبنا مباراة جيدة ولم يدخل مرمانا هدفا لقد صنعنا الفرص في الشوط الاول وهذا لم يحدث في الشوط الثاني".

وفيما خص عدم الدفع بمهاجمين من الموجودين على دكة البدلاء اضاف: " لم اريد ان اغير في طريقة اللعب وكان يجب علينا ان نلعب بلاعبين على الاجنحة وهذا ما حدث".

وعن وجود كاسيميرو على دكة البدلاء واشراكه في الشوط الثاني تابع: " نجحنا في السيطرة على الكرة في الشوط الاول وفي الشوط الثاني تباطأنا، ودفعنا بكاسيميرو ليقوم بشيء محدد".

وفيما خص عدم إشراك ​يوفيتش​، وباداء ​اوديغارد​ العائد للريال اردف: "امتلك العديد من اللاعبين وفي هذه المباراة لم اختاره للمشاركة ليس لدي اي شيء ضده او ضد اي لاعب، لم اود تغيير طريقة اللعب، اما اوديغارد فان سعيد بالظهور الأول له، ولا يعاني من اي الم في الركبة وهذا الامر الاهم، وشيئا فشيئا سوف نتحسن بوجوده، وعلينا أن نكون هادئين مع الجميع، وفشلنا في التسجيل، لكن يجب أن نكون هادئين".

وتطرق للحديث عن ​فاران​ ختم قائلا: " ما حدث معه امام السيتي يحدث مع اي لاعب نعرف ما نمتلك من لاعبين لدينا وجميع المدافعين قاموا بوجباتهم على اكمل وجه، تلقينا تسديدة واحدة فقط على المرمى هذا عمل جميع اللاعبين الذين يدافعون بشكل جيد للغاية، الآن سنفكر في القيام بالأشياء بشكل أفضل في الهجوم".

ترجمة: وسيم المعلوف