يشعر المدير الفني لنادي ​ريال سوسييداد​ ​إيمانويل ألغواسيل​ برضى تام لنتيجة التعادل سلبيا في ​الدوري الاسباني​ ضمن المرحلة الثانية امام حامل اللقب في الموسم الفائت ​ريال مدريد​ في مباراة اقيمت على ملعب الاول.

وخلال تصريح نشرته صحيفة "ماركا" الاسبانية قال فيه: "لعبنا امام بطل الدوري في العام الماضي ونشعر برضى تام لحصولنا على نقطة من اللقاء".

وأضاف: "لم نكن في افضل حالاتنا بدنيا ولكننا سنتحسن تدريجيا وهذه تعد اول مباراة لبعض اللاعبين في الموسم مثل أويارزابال ولو نورمان وجيفارا ودافيد سيلفا وأوركو غونزاليس".

وتابع: "في ال20 دقيقة الاولى عانى الفريق بسبب الضغط العالي من الريال فعملت على تجمع الفريق في العمق واغق كافة المساحات ونعلم انه سيكون لدينا استحواذ على الكرة بشكل أكبر مع مرور الوقت".

وواصل: "بعض مرور ال20 دقيقة تحسنا تدريجيا ولو نجحنا في استغلال الفرصتين لكانت النتيجة تغيرت ما نشعر به اننا انهينا اللقاء بنتيجة جيدة وكنا قريبين من حصد نقاط المباراة".

وفيما خص دافيد سيلفا الذي انتقل من السيتي الى سوسييداد ختم قائلا:" سيلفا سيمنحنا كل ما لديه حتى لو كانت حالته البدنية 60 أو 70 % فقط، كاد ان يمرر لنا تمريرتين حاسمتين، أو تسجيل هدف عندما سدد الكرة، يجلب لنا الهدوء عندما يكون جاهزا وهذا سيصبح قريبا وسمنحنا الكثير".

ترجمة: وسيم المعلوف