ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدوري الإنكليزي الممتاز​ لكرة القدم، حقق فريق ​​توتنهام​​ فوزا كبيرا على ​​ساوثامبتون​​ بنتيجة 5-2 في المباراة التي جرت على ملعب ساينت ماري، حيث تألق اللاعب الكوري سون هيونغ مين في المباراة وسجّل أربعة أهداف من أصل 5.

وفي لقاء القمة، حقق فريق ​​ليفربول​​ انتصاراً مستحقاً في المباراة التي استضافه بها نظيره ​​تشيلسي​​ على ملعب ستامفورد بريدج، وانتهت هذه المواجهة بواقع 2 – 0 بثنائية ساديو ماني.

وضمن منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ " ​الليغ 1​ "، حقق فريق ​​باريس سان جيرمان​​ فوزاً صالح به محبيه بنتيجة 3 - 0 امام ​فريق نيس​ وذلك خارج الديار بغياب الجماهير بسبب انتشار فيروس كورونا على ارض ملعب اليانز ريفييرا، ليعود البي اس جي الى سكة الانتصارات المحلية بعد الاخفاق في قمة ​فرنسا​ امام ​مارسيليا​.

وفي الدوري الايطالي، افتتح ​نابولي​ موسمه بالفوز على ​بارما​ 2-0، وفاز جنوى بنتيجة 4-1 على كروتوني.

وضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​الدوري الالماني​ " ​البوندسليغا​ "، حقق ​نادي ​لايبزيغ​​ انتصاراً مستحقاً بنتيجة 3 - 1 امام فريق ​ماينز​ في اللقاء الذي اقيم بحضور جماهيري قليل مع احترام التباعد الاجتماعي بسبب انتشار ​فيروس الكورونا​ الخطير، وذلك على ارض ملعب ريد بول ارينا.

وتأهل نادي ​​الهلال​​ السعودي إلى ثمن نهائي ​دوري أبطال آسيا​ لكرة القدم بتعادله سلباً مع نادي ​شاهر خودرو​ الإيراني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد الجنوب ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وفي الرياضات الميكانيكية، تلقت فرق ​الفورمولا 1​ تحذيرًا من ​الاتحاد الدولي للسيارات​ له علاقة بعدد قطع السيارات الخاصة بموسم 2021 التي سيسمح لها بإنتاجها هذا الموسم. في الموسم المقبل، سيدخل قانون سقف الميزانية حيز التنفيذ، وبالتالي لا يريد الإتحاد ان يسمح للفرق بتكوين مخزون كبير من قطع الغيار هذا العام. من الممكن حسب التقارير ان تكون بعض الفرق قد بدات بالفعل بإنتاج عدد قطع كبير وهذا كي لا تصرف ميزانية العام المقبل عليها كونه لن يعود لها الحق بصرف ما تشاءه.

​​​​​​​

ختاما مع كرة المضرب، حيث بلغ نجم التنس الصربي ​نوفاك ​ديوكوفيتش​​ المصنف الاول عالمياً الدور النهائي خلال فعاليات بطولة روما الدولية لكرة المضرب للرجال للماسترز للمرة العاشرة في مسيرته بفوزه على النروجي ​كاسبر رود​ بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 5 - 7 و3 - 6 في مباراة تجاوزت ساعتين من المنافسة.

وواصلت لاعبة ​التنس​ الرومانية ​سيمونا ​هاليب​​ سلسلة إنتصاراتها المتتالية، لتثأر لهزيمتها من الاسبانية غاربيني ​موغوروزا​ في ​بطولة استراليا المفتوحة​ (احدى ابرز بطولات الغراند سلام الاربعة الكبرى) ولتقصيها من نصف نهائي بطولة روما الدولية لكرة المضرب للسيدات للماسترز، بواقع مجموعتين لمجموعة واحدة وبنتيجة 3 - 6 و6 - 4 و4 - 6 في وقت تخطى الساعتين.