نبدأ مع ​الدوري الانكليزي الممتاز​، حيث حقق إيفرتون فوزا كبيرا على حساب ويست بروميتش بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الانكليزي الممتاز. وسجل المهاجم دومينيك كالفيرت ليوين هاتريك.

وفي لقاء مثير آخر، حقق ليدز يونايتد الفوز على حساب ​فولهام​ بنتيجة 4-3.

وفي ​الدوري الإسباني​، وضمن الجولة الثانية، تمكن ​فياريال​ من تحقيق الإنتصار على حساب ​إيبار​ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي الدوري الالماني، وضمن الجولة الأولى، فاز ​هوفنهايم​على كولن 3-2، وسقط ​يونيون برلين​ أمام ​أوغسبورغ​ 3-1، وتعادل فرانكفورت أمام أرمينيا بيليفلد 1-1، وفاز فرايبورغ على شتوتغارت 3-2، وفاز هرتا برلين أمام فيردبريمن 4-1.

على صعيد آخر، كشفت تقارير صحف ايطالية، عن حقيقة تغيير الهولندي ​ممفيس ديباي​ مهاجم ليون، لوجهته المقبلة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. . وأشار الموقع، إلى أن ديباي لا يجري محادثات حاليًا إلا مع برشلونة فقط.

وفي كرة المضرب، تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش الى الدور نصف النهائي في بطولة روما لتنس الاساتذة بعد فوزه على الالماني دومينيك كوفر. ففي الدور ربع النهائي للبطولة، فاز المصنف اول عالمياً ديوكوفيتش على كوفر بمجموعتين لمجموعة واحدة وبواقع 6-3، 4-6 و 6-3. وسيواجه الصربي نولي في الدور المقبل النرويجي الشاب كاسبر رود الذي تأهل لاول مرة في مسيرته الى نصف النهائي بعد فوزه على الايطالي ماتيو بيريتيني.

متفرقات دولية:

- كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، أن عدد الإجتماعات التي حصلت بين ناديي برشلونة والانتر للتفاوض حول إمكانية إنتقال المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى البلاوغرانا وصل إلى 15، فيما فيهم إجتماعات الفيديو.

- أعلن الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الاسباني عن القائمة المستدعاة لبطولة كأس خوان غامبر امام إلتشي اليوم. واستبعد كومان مجدداً المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز من مباريات الفريق، كما خرج من القائمة كل من رافينيا الكانتارا وأرتورو فيدال وجان كلير توديبو".

- قرّر الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA" إجراء تعديلات بشأن قواعد أهلية اللاعبين، للمشاركة مع أكثر من منتخب وطني خلال مسيرتهم. وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم، يمنع أن يلعب أي لاعب لأكثر من منتخب خلال مسيرته، قبل أن يتم تغيير القانون. وتنص اللائحة الجديدة، أن تكون المشاركة الأخيرة للاعب مع المنتخب الأول قبل ثلاث سنوات من تمثيل منتخب آخر، ولن يتم السماح بالتغيير للاعب الذي مثل منتخب ما في مسابقات رسمية مثل كأس العالم.