علق المدير الفني لنادي ​وست بروميتش البيون​ ​سلافين بيليتش​ على الهزيمة الكبيرة التي تلقاها فريقه في الدوري على يد ​ايفرتون​ بنتيجة 5-2.

وقال بيليتش في تصريحات لشبكة بي بي سي سبورت:"لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء التي لا يمكننا القيام بها على هذا المستوى، لماذا أشعر بالإحباط ؟ لأننا كنا بنلعب بطريقة رائعة من الناحية التكتيكية في الشوط الأول ، كنا نصعب عليهم الأمور ، ونمرر الكرة ، والطريقة التي ضغطنا بها عليهم ، لا يمكن أن تكون 2-1 بالنسبة لهم. إظهار أن السذاجة في النزول بعد أن نتقدم 1-0 والحصول على البطاقة الحمراء أمر محبط".

وعن طرد غيبس قال بيليتش:"لا يستطيع فعل ذلك ، إنه كبير في السن ومن ذوي الخبرة. لقد لعب مباراة رائعة حتى ذلك الحين. كان رد فعله على شيء فعله جايمس به لكنه لم يكن ذكيًا بما يكفي لينزل عندما قام بضربه، كان رد فعله ولم يترك للحكم أي خيار. لقد كان خطأنا".

وعن البطاقة الحمراء التي حصل عليها في نهاية الشوط الاول:"

وتابع: "بصفتي مدربًا ، يجب أن أكون في موقف لأسأل الحكم عما يحدث. ليس الأمر كما لو كانت المباراة مستمرة ، لقد كان منتصف الوقت ولم يكن هناك أحد. لم أقسم. سألته بطريقة محبطة لكنني لم أتجاوز حدودي، لكنه تجاهلني فقط وأعطاني اللون الأحمر. كمدرب لديك هذا الحق إذا كنت لا تتجاوز حدودك، أخبرته إذا كنت تريد قتلنا ، فاقتلنا، هذا كل شيء".

محمد سلامي (بتصرف)