تحدث المدير الفني الاسباني لفريق ​مانشستر سيتي​ الانكليزي، ​بيب غوارديولا​ عن جهوزية فريقه لخوض اللقاء الاول ضمن منافسات بطولة الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم " ​البريميرليغ​ ".

وقال بيب غوارديولا :"الشعور جيد كالعادة. إنه لمن دواعي سروري العمل مع هؤلاء اللاعبين وهذا النادي، والجميع تابع أن ليو ميسي شرح مشاعره بشكل جيد. ليس لدي أي شيء لأضيفه. إنه لاعب كرة قدم لبرشلونة، النادي الذي أحبه. لا شيء آخر للقول".

واضاف غوارديولا عند سؤاله عن مهاجمه الارجنتيني:" ​سيرجيو اغويرو​ غير جاهز، لم يتدرب معنا، بينما ​فيل فودين​ بخير في الوقت الذي رأيته فيه، لكنه يعلم أنه ارتكب خطأ وهذا كل شيء، و​ايمريك لابورت​ غير جاهر لمباراه ​وولفرهامبتون​، فيما محرز عاد قبل ثلاثة أو أربعة أيام وهو يتدرب وسيكون جاهز للمباراة".

وأكمل غوارديولا عن توريس وآكي:" ما علينا القيام به هو مساعدتهم على الاستقرار في أسرع وقت ممكن. إنهما شخصان لطيفان وسوف يساعدوننا".

وختم غوارديولا بالحديث عن لقاء الوولفز:" وولفرهامبتون فريق قوي حتى حينما كانوا في التشامبيون شيب، كانت دائماً مبارياتنا صعبة امامهم ولكنها لن تكون اكثر صعوبة من مواجهة ليستر او ليدز خارج الارض، نحن نعلم تماماً مدى صعوبة البريميرليغ".

ترجمة ميشال عساف.