عبر رئيس مجلس الوزراء السابق، ​سعد الدين الحريري​، عن اسفه وحزنه لرحيل اللاعب ​محمد عطوي​ الذي فارق الحياة يوم الجمعة، بعد صراع لأقل من شهر في المستشفى بين الحياة والموت، بسبب تعرضه لرصاصة طائشة في رأسه، وذلك من خلال توجيه رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، واتت كالاتي: "محزن جداً ان يرحل لاعب الأنصار محمد عطوي بعد معاناة من رصاصة طائشة في زمن الطيش الذي يلف لبنان . أحر التعازي لعائلته ولنادي الانصار الذي عرفه قائداً مميزاً وخلوقاً في الملاعب".

وسيُوارى عطوي الثرى اليوم الجمعة في مسقط رأسه بضيعة حاروف جنوب لبنان.

بدوره، نشر النائب فؤاد مخزومي تغريدة قال فيها: "ضحية جديدة من ضحايا تفلت السلاح والرصاص العشوائي. نتقدم من عائلته ومن محبيه ومن الأسرة الرياضية بأحر التعازي".

كما أصدر مجلس محافظة بيروت في حركة الناصريين المستقلين المرابطون بياناً مطالبين فيه الاجهزة الامنية والقضائية تحديد مصدر اطلاق النار العشوائي، وتوقيف الجناة وملاحقتهم قضائيا وانزال فيهم اقصى العقوبات .

وإنضم إلى المعزّين كلّ من الوزيرة السابقة عناية عز الدين، والنائب رولا الطبش، والنائب فادي علامة، النائب المستقيل سامي الجميّل، النائب سيمون أبي راميا، والاعلامي القطري خالد جاسم، وبعض المواقع العربية.

بتصرف محمد بزّي.