اكد مدرب ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي، أولي غونار ​سولسكاير​ جهوزية لاعبه الجديد، الهولندي دوني فان ​دي بيك​ للظهور امام فريق كريستال بالاس في الجولة الثانية من ​الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم​ "​البريميرليغ​".

وقال سولسكاير:" بالطبع يمكن للاعبين الثلاثة دوني وبرونو و​بوغبا​ اللعب معًا، فلديك سكوت وفريد ونيمانيا في خط الوسط أيضًا، أنا متأكد من أنهم ليسوا مجرد ثلاثة لاعبين في الفريق سنراهم معًا".

واضاف سولسكاير عند سؤاله من سيلعب غدًا في مركز الحراسة:" لن أخبرك بذلك، لدينا 3 حراس رائعين ​دي خيا​، ​هندرسون​ وروميرو، لكن الأخير لم يأتي بعد بسبب حصوله على إجازة إضافية، أتطلع إليهم في التدريبات و كانوا جدًا منسجمين مع بعضهم البعض."

وعن ضم ​سانشو​، قال سولشاير:" لا أستطيع أن أقول أي شيء عن لاعبين من أندية أخرى، لا أستطيع التكهن. نحن نتفهم أنه من أجل الـمُضي قدمًا، يتعين علينا تعزيز الفريق، لكن دعونا ننتظر ونرى ما إذا كان بإمكاننا إحضار شخص ما. لقد كنت في نقاش مع الإدارة."

وختم سولسكاير حديثه متوجهاً للجماهير الغاضبة بسبب بُطء الإدارة في سوق الإنتقالات:" المشجعون يريدون دائمًا الأفضل للفريق. منذ رحيل السير أليكس، كان متوسط الفريق هو الخامس. الموسم الماضي، أنهينا المركز الثالث. نريد أن نتقدم خطوة للأمام. نتطلع دائمًا إلى تحسين المجموعة ونحن نعمل على ذلك."

بتصرف ميشال عساف.