اكدت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب السابق ل​​برشلونة​​ ​كيكي سيتين​ سيعرقل بدء مسيرة خليفته ​رونالدو ​كومان​​ داخل الكامب نو خلال الموسم الجاري في الليغا. الإتحاد الإسباني لم يتمكن حتي الآن من تجهيز ملف المدرب الهولندي مع برشلونة وذلك منذ ولايته خلفاً لكيكي ​سيتيين​. واشارت التقارير الصحيفة أنه في حال عدم تسوية الأمور مع الاتحاد الاسباني من المنتظر أن يغيب كومان عن المباراة الإفتتاحية لبرشلونة في الليغا أمام ​فياريال​ والتي من المقرر إقامتها في السابع والعشرين من ايلول الجاري.

وضمن فعاليات الجولة الاولى والمؤجلة من منافسات ​الدوري الفرنسي​ " الليغ 1 "، عزز نادي ​​سانت ايتيان​​ من صدارته بفوز مهم وثمين امام ​أولمبيك ​مارسيليا​​ وبواقع 2-0.

وضمن فعاليات الدور الاول من منافسات ​كأس الرابطة الانكليزية​ " كاراباو كاب "، حجز نادي ​​ستوك سيتي​​ مكانه في الدور المقبل بعد ان حقق مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان حقق الفوز على ​وولفرهامبتون​ وبواقع 1-0 ليطيح به خارج البطولة وبشكل مبكر. كما حسم نادي ​برايتون​ تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق الفوز امام ​​بورتسموث​​ وبواقع 4-0.

وضمن فعاليات الأدوار التأهيلية لبطولة الدوري الأوروبي لعام 2020/2021، حقق نادي ال​ميلان​ الايطالي فوزاً مهماً امام ​شامروك​ روفرز الايرلندي وبواقع 2-0 ليحجز مكانه في الدور المقبل. وفي باقي المباريات، حسم نادي ​فولفسبورغ​ الالماني تأهله بعد ان حقق فوزاً كبيراً امام خصمه كوكيزي الالباني وبواقع 4-0.

وفي دوري ابطال اسيا، اكتفى نادي ​الهلال​ السعودي بالتعادل السلبي امام ​باختاكور​ الأوزباكستاني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات. وبهذه النتيجة يحتل الهلال المركز الأول في جدول المجموعة برصيد 10 نقاط فيما يحتل باختاكور المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

ومباريات اليوم :

دوري ابطال اسيا؛

18:00الشارقة - الإمارات-- : --الدحيل - قطر
18:00السد - قطر-- : --العين - الإمارات
21:00التعاون - السعودية-- : --بیرسبولیس - إيران
21:00النصر - السعودية-- : --سباهان اصفهان - إيران.

الدوري الالماني:

21:30بايرن ميونيخ-- : --شالكه 04.

الدوري الفرنسي:

22:00ليون-- : --نيم أولمبيك.



متفرقات دولية:

- اعلن اتحاد اللاعبين المحترفين واتحاد اللاعبات المحترفات إلغاء كأس الكرملين للتنس التي تقام في موسكو لهذا العام بسبب ارتفاع حالات كورونا في العاصمة الروسية.

- انتقل اللاعب ​​ماراش كومبولا​​ إلى صفوف روما الايطالي على سبيل الإعارة لمدة عامين مع الالتزام بالشراء قادما من هيلاس فيرونا.

- أكدت التقارير الرياضية ان الاوروغوياني ​لويس ​سواريز​​ يبحث عن خيارات اخرى بعد ابتعاده عن يوفنتوس الايطالي. ويعتبر إنتر ميلانو خيار محتمل لسواريز لكن لا توجد مفاوضات حتى الآن الى ان اتت الاخبار عن اهتمام أتلتيكو مدريد بالتعاقد مع سواريز وينظرون إليه كخيار جاد لتعزيز هجوم الفريق.