نبدأ مع اهم الأخبار، حيث أكدت عدّة تقارير صحافية أن نادي توتنهام حسم صفقة إنتقال نجمه السابق ولاعب ريال مدريد غاريث بايل إلى صفوفه ومن المتوقع أن يصل الجمعة إلى لندن للتوقيع مع السبيرز.

على نفس الصعيد، تمكن ليفربول من حسم صفقة النجم الاسباني في صفوف ​بايرن ميونيخ​، ​تياغو الكانتارا​ مقابل 30 مليون يورو.

نبقى مع أخبار كرة القدم، حيث كشفت شبكة سبورت ميديا سيت، ان نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضم لاعب ​الانتر​ ​رادجا ناينغولان​ بنظام الاعارة مع إمكانية الشراء.

وضمن منافسات الجولة الرابعة من ​دوري ابطال اسيا​ لكرة القدم، حقق فريق ​الشرطة​ العراقي فوزا صعبا في المباراة التي جمعته امام نظيره ​الاهلي​ السعودي، وكانت هذه المواجهة قد انتهت بواقع 2 – 1.وفي مباراة اخرى، تمكن فريق ​شباب الاهلي دبي​ الاماراتي من تحقيق فوزاً مهماً خارج دياره امام ​شاهر خوردو​ الايراني،

عربيًا، شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما ضد محمد القاسم رئيس نادي التعاون السعودي بعدما تعاقد الأخير مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك والذي رحل بطريقة فجائية . واعتبر مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية ان ما حدث من مجلس إدارة نادي التعاون بالقرصنة على مدربهم في وقت صعب وهم على أعتاب خوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وفي الرياضات الميكانيكية، إنتهت سباقات الفورمولا 1 من دون جمهور في هذا الموسم حيث ان السباق المقبل في روسيا الذي سيقام على حلبة سوتشي سوف يكون مفتوحا للجماهير بحسب ما افادت بعض التقارير الصحافية.

متفرقات دولية:

-اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان المدير الفني لنادي ​ميدلسبره​ نيل وارونك الذي يبلغ من العمر 71 عاماً اعلن عن اصابته بفيروس ​كورونا​.

-أكّدت تقارير صحافية إيطالية أن النجم الأوروغواياني ​لويس سواريز​، سافر إلى مدينة بيروجيا الإيطالية، وذلك للقيام بفحص اللغة الايطالية المطلوب منه للحصول على الإقامة في إيطاليا، في ظل الاخبار التي تربطه بالانتقال إلى صفوف نادي يوفنتوس

- اعلن ​كيكي سيتيين​ انتهاء الخلاف مع ​برشلونة​ بعدما طالب بالحصول على 4 مليون يورو مقابل التخلي عنه. وكانت تقارير قد افادت أن مشكلة سيتيين مع برشلونة قد منعت الأخير من تسجيل مدربه الجديد رونالد ​كومان​، وبالتالي لن يتواجد على مقاعد البدلاء في المباريات الرسمية.وتحدث سيتيين لشبكة "كواترو" الإسبانية:" كل شيء يسير على ما يرام، كل شيء تقريبًا انتهى".