اكدت مصادر صحافية مطلعة على سوق الانتقالات في ايطاليا لمراسل صحيفة السبورت الالكترونية محمد بزي ان مهاجم نادي ​​نابولي​​ الدولي البولندي ​ميليك​ وافق على الانتقال الى نادي روما مما يعني ان المهاجم البوسني لنادي العاصمة في طريقه الى ​يوفنتوس​ بطل الكالتشيو.

وتخطى ​​برشلونة​​ نظيره ​غيرونا​ بنتيجة 3 - 1 في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب يوهان كرويف أرينا ضمن الاستعدادات للموسم الجديد وهو الفوز الودي الثاني. وسجل ​فيليب ​كوتينيو​​ الهدف الأول في الدقيقة 21. وأضاف ميسي الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، والثالث في الدقيقة 49.

وضمن التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا سقط نادي ​النجم الاحمر​ الصربي في امتحان ركلة الترجيح امام منافسه امونيا نيقوسيا القبرصي وودع البطولة. فبعد التعادل 1 - 1 في الوقت الاصلي بهدفيب لوفتر للفريق القبرصي وايفانيك للصربي احتكم الناديان لركلات الحظ التي ابتسمت لنيقوسيا بنتيجة 4 - 2 ليتاهل ويخرج النجم الاحمر. وفي لقاءات اخرى تاهل ماكابي تل ابيب الى الدور المقبل بفوزه على دينامو بريست بنتيجة 1 - 0. في حين ان مولده النروجي تخطى ​كاراباخ​ الاذربيجاني بركلات الترجيح 6 - 5 بعد ان انتهى اللقاء 0 - 0.
وفي لقاءين اخرين تخطى ​فرينزفاروش​ المجري نظيره ​دينامو زغرب​ بنتيجة 2 - 1 وميتيلاند الدنماركي على يونغ بويز السويسري 3 - 0.

وضمن فعاليات الدور الثاني من بطولة كأس الرابطة الانكليزية ​كاراباو كاب​ حسم نادي ​وست بروميتش​ من البريمييرليغ مكانه في الدور المقبل بعد تخطيه هاروغيت تاون بنتيجة 3 - 0 وفي لقاء اخر تاهل نادي فولهام الوافد الجديد الى الدوري الانكليزي الممتاز الى الدور المقبل من البطولة بعد فوزه الصعب امام ايبسويتش تاون بنتيجة 1 - 0.من ناحيته سقط نادي ساوثامبتون امام صيفه برانتفورد بنتيجة 0 - 2 وودع البطولة بينما تخطى بريستول سيتي منافسه ​نورثامبتون تاون​ بنتيجة 4 - 0.

ايضا مع كرة القدم، حيث حقق ​​باريس سان جيرمان​​ فوزاً قاتلاً وصعباً على ضيفه ميتز بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من ​الدوري الفرنسي​ لكرة القدم. وجاء الهدف الوحيد عن طريق ​جوليان دراكسلير​ بالدقيقة 93.



وابرز احداث اليوم:

اهم المباريات اليوم في 17-09-2020 :

كأس الليبرتادوريس

ساو باولو البرازيلي - ريفر بليت الارجنتيني الساعة 1:00 صباحا بتوقيت بيروت

وفي دوري ابطال آسيا تقام المباريات التالية :

الاهلي السعودي – الشرطة العراقي الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

شاهر خودرو الايراني - شباب الاهلي الاماراتي الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

الهلال السعودي – باختاكور الاوزبكي الساعة 21:00 بتوقيت بيروت

وفي ابرز الدوريات العربية تقام المباريات التالية :

الدوري المصري :

المصري البورسعيدي – طلائع الجيش الساعة 19:00 بتوقيت بيروت

الدوري الاردني :

معان – سحاب الساعة 18:00 بتوقيت بيروت

الدوري الفرنسي:

22:00مارسيليا-- : --سانت إيتيان.