اعلنت الصفحة الرسمية لنادي ​برشلونة​ عبر تويتر، عن القائمة التي إستدعاها المدرب ​رونالد كومان​ لمواجهة ​غيرونا​ وديا يوم الأربعاء. وشهدت القائمة غياب ​لويس سواريز​، عكس ما توقعته صحيفة موندو ديبورتيفو، وهي المبارة الثانية التي يتم إستبعاده فيها.

وافادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي برشلونة من الممكن ان يخسر جهود قائده الارجنتيني ​ليونيل ميسي​ لما يقارب ال3 مباريات في بطولة الدوري الإسباني. وبحسب الصحيفة الاسبانية فانه في حال تم استدعاء ميسي الى مباريات المنتخب الارجنتيني من اجل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فسيكون مضطرا للسفر قبل أسبوعين من مباريات المنتخب الوطني لأن بروتوكول وزارة الصحة في الأرجنتين يلزم العائدين إليها من البلاد الأخرى بالدخول لفترة حجر صحي مدتها 14 يوما وهذا ما يعني ان البرغوت الارجنتيني لن يتواجد في مواجهة ​فياريال​، ​سيلتا فيغو​ و​إشبيلية​.

عربيًا، اكد الفرنسي باتريس كارتيرون أن الأموال ليست السبب وراء فسخ عقده مع الزمالك موجها الشكر إلى رئيس النادي مرتضى منصور على ثقته به وعلى المعاملة الجيدة له وكان في ظهره دائما مشيرا الى انهم كسبوا أشياء كثيرة معا.

وفي كرة المضرب، حسم لاعب ​التنس​ فيليب ​كراينوفيتش​ تأهله لمواجهة المصنف الاول عالمياً، الصربي نوفاك ​ديوكوفيتش​ في الدور الثالث من فعاليات ​بطولة روما الدولية​ للرجال للماسترز، وذلك عقب تخطيه اللاعب تيشيكيناتو بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 4 - 6 و1 - 6 في وقت لم يتخط الساعتين.

متفرقات دولية ومحلية:

-كشف مدرب نادي مارسيليا، ​أندريه فيلاس بواس​، أن لاعبه ​ألفارو غونزاليس​، قد تعرض لتهديدات بالقتل، بعد المشاحنة التي حصلت بينه وبين النجم البرازيلي نيمار في مباراة الكلاسيكو. وقال فيلاس في تصريحات صحافية: "أؤيد لاعبي ألفارو غونزاليس، لقد تلقى بالفعل تهديدات بالقتل بعد نشر أرقام هاتفه عبر وسائل الإعلام البرازيلية، أبلغنا الشرطة بالأمر".

-ما زال اللاعب ​محمد عطوي​، يعاني من حالة صحيّة حرجة جدا في ​مستشفى المقاصد​، بعد تعرضه لرصاصة طائشة في رأسه. وأكّد حسين عطوي، شقيق محمد، لصحيفة "السبورت" الإلكترونية، ان حالته ما زالت حرجة، ووضعه صعب جدا، ويحتاج للدعاء فقط.

- حلّ الكولومبي ​ميغيل أنخيل لوبيز​ أولاً بالمرحلة السابعة عشرة من ​طواف فرنسا​ للدراجات الهوائية في وقت حافظ السلوفيني ​بريموز روغليتش​ على صدارة الترتيب العام.