ضمن التصفيات المؤهلة لدوري ابطال اوروبا لعام 2020/2021، حسم نادي باوك اليوناني تأهله الى الدور المقبل بعد ان حقق الفوز امام بنفيكا البرتغالي وبواقع 2-1.
كما حسم نادي جنت البلجيكي تأهله الى الدور المقبل من التصفيات بعد ان حقق الفوز امام رابيد فيينا النمساوي وبواقع 2-1.


وضمن فعاليات الدور الاول من منافسات كأس ​الكارباو كاب​، حسم نادي ​وست هام يونايتد​ تأهلهم الى الدور المقبل بعد ان حققوا فوزاً مستحقاً امام ​تشارلتون اتلتيك​ وبواقع 3-0.

وفي باقي المباريات، تمكن نادي نيوكاسل يونايتد من حسم تأهلهم بعد ان حققوا الفوز امام بلاكبيرن روفرز وبواقع 1-0.

وبدوره حسم نادي ​واتفورد​ تأهله بعد ان استعان بضربات الترجيح ليحسم فوزه امام اوكسفورد يونايتد بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.

وضمن مباراة مؤجلة من فعاليات الجولة الاولى من منافسات الدوري الفرنسي " الليغ 1 "، حقق نادي مونبيليه فوزاً مهماً أمام أولمبيك ليون وبواقع 2-1 ليعزز مونبيليه موقعه في المركز الخامس وبدوره يواصل ليون تموقعه في وسط الترتيب.

وفي اسيا، تغلب ​النصر​ السعودي على ​سباهان اصفهان​ الايراني 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.وسجل هداف النصر، المغربي عبد الرزاق حمد الله ثنائية الفوز للفريق السعودي في الدقيقتين 29 و48. وفي مباراة ثانية حقق بیرسبولیس الإيراني فوزاً متأخراً على التعاون السعودي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما استاد المدينة التعليمية.

وابرز مباريات اليوم:

تصفيات دوري الابطال:

18:00أف سي اومونيا نيقوسيا : سرفينا زفيزدا.

20:00فرينكفاروزي : -دينامو زغرب.
20:00كارباغ اغدام : --مولده.
21:30ميتييلاند : يونغ بويز.

تصفيات الدوري الاوروبي:
19:30بروغري نييديركورن :فيليم 2 تيلبورغ.
20:00هاماربي : --ليخ بوزنان.
21:00بي 36 تورشافن: -ذا نيو سينتس.

على صعيد اخر، بات ريال مدريد قريباً من التوصل إلى إتفاق جديد مع قائد الفريق ​سيرجيو راموس​ لتجديد عقده لموسمين إضافيين.وأشار برنامج "الشرنغيتو" إلى أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز إجتمع براموس، للإتفاق على تجديد التعاقد كي يعتزل اللاعب في صفوف الميرينغي.

متفرقات دولية:

- أعلن نادي ​لاتسيو​ الايطالي تعاقده مع مهاجم نادي فنربخشة التركي مهاجم منتخب كوسوفو فيدات موريكي مقابل 17.5 مليون يورو.

- أشارت شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية، إلى أن إدارة ليفربول وضعت المهاجم ديفوك أوريغي على قائمة المغادرين في الميركاتو الصيفي الحالي.

- عاد اللاعب الالماني سامي خضيرة الى تدريبات فريقه يوفنتوس الايطالي الذي يبحث عن وسيلة لانهاء عقده بعد خروجه من خطط المدرب الجديد للفريق اندريا بيرلو.