رحب اداري فريق ​برشلونة​ الاسباني، ​رامون بلانيس​ بتوقيع الدولي البوسني ميراليم ​​بيانيتش​​ على عقد انضمامه الى ​النادي الكتالوني​ اعتباراً من الموسم الحالي 2020/2021، ووانضم بيانيتش من صفوف ​يوفنتوس​ في ​الميركاتو الصيفي​ مقابل 61 مليون يورو، بعقد لمدة 4 سنوات مقبلة تنتهي في حزيران 2024.

وقال رامون بلانيس: "إنه لفخر كبير أن يكون بيانيتش هنا، نعتقد أن لديه كل الصفات الذهنية والبدنية لمواجهة هذا التحدي، يمكنه المساهمة كثيرا في الفريق".

وعند سؤاله عن ​سواريز​، اضاف بلانيس:" يجب علينا احترام اللاعبين الذين قدموا لنا الكثير، ينتهي السوق في 5 تشرين الاول، وحتى ذلك اليوم، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة، ليس من السهل ارتداء قميص ​البارشا​، البحث عن رأس حربة شيء موجود بشكل عام، ولكن عليك احترام اللاعبين هنا".

وتابع بلانيس:" نعمل على تشكيل فريق يجمع بين الشباب والخبرة، البحث عن مهاجم هذا نعمل عليه منذ زمن بعيد، ولا يجب أن يؤثر ذلك على سواريز، فالبارشا يعمل دائما في الحصول على افضل اللاعبين، ونحن نعمل على ذلك، ايريك غارسيا خصائصه تناسب طلبنا، ولكن هناك اسماء أخرى نعمل عليها، لم تصل لوسائل الإعلام".

وختم بلانيس:" ​أرتورو فيدال​ قدم لنا الكثير، وأشكره على عمله، وموقفه الشخصي خلال هذين العامين، بالفعل هو سيغادر في الايام القادمة".

ترجمة ميشال عساف.