حقق فريق ​برشلونة​ فوزاً مهماً في المباراة الودية التي جمعته امام نظيره ​خيمنستيكا​ الاسباني على ملعب يوهان كرويف ارينا، وانتهت هذه المواجهة بواقع 3 – 1. وسجل ديمبلي الهدف الأول في الدقيقة السادسة, وتحصّل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة 16, ليقرر النجم الارجنيتين ​ليونيل ميسي​ التنازل عن ركلة الجزاء لصالح زميله أنطوان غريزمان الذي احرز من خلالها الهدف الثاني لفريقه، بينما احرز البرازيلي فيليب كوتينيو، هدف برشلونة الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وحقق ​سانت ايتيان​ فوزه الثاني في الموسم الجديد من ​الدوري الفرنسي​ بفوزه 2-0 على ضيفه ​ستراسبورغ​ في المباراة التي أقيمت بينهما السبت على ملعب غيوفروي غيشار ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة. ورفع سانت إيتيان رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب العام فيما يحتل ستراسبورغ المركز الأخير بدون أي نقطة.

وضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​، افتتح حامل اللقب ليفربول مشواره, بفوز في غاية الصعوبة على ضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة (4-3)، مساء السبت.
وتألق نجم ليفربول محمد صلاح بإحرازه ثلاثية في الدقائق (4 و33 و87)، وأضاف فيرجيل فان دايك هدفا في الدقيقة (20).
وتمكن فريق ​نيوكاسل​ من خطف فوزاً ثميناً في المباراة التي جمعته امام نظيره ​ويست هام يونايتد،​ واقيمت المواجهة التي انتهت بهدفين نظيفين على ملعب استاد لندن الاولمبي.

وتمكن فريق ​اوساسونا​ من تحقيق الفوز خارج ارضه، وذلك خلال المباراة التي استضافه بها نظيره ​قاديش​ على ملعب رامون دي كانزا ضمن منافسات الجولة الاولى من ​الدوري الاسباني لكرة القدم​، وانتهى اللقاء بهدفين نظيفين لصالح فريق الضيوف.

وتأهل ​فيردر بريمن​ إلى الدور الثاني لمسابقة ​كأس المانيا​ بفوزه على مضيفه كارل تسايس يينا في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب ايرنست ابي سبورتفيلد ضمن منافسات الدور الأول.

واليوم، تقام منافسات سباق جائزة توسكانا الكبرى ضمن منافسات بطولة العالم للفورمولا وان.

أحرزت لاعبة كرة المضرب اليابانية، نعومي أوساكا، لقب بطولة أميركا المفتوحة، بعد فوزها في المباراة النهائية بنتيجة 1-6 و6-3 و6-3، على منافستها البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا.وهو اللقب الثاني لأوساكا، المصنفة الأولى على العالم سابقا، والعاشرة حاليا، لقبها الثاني في تاريخ البطولة

تأهل لوس انجلوس ليكرز الى نهائي المناطق في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفينـ، للمرة الاولى منذ عشر سنوات، بفوزه على هيوستن روكتس بنتيجة 119-96 وهو فوزه الرابع في السلسلة الاقصائية في نصف النهائي مقابل فوز وحيد لروكتس.

متفرقات دولية:

- كشفت ادارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني عن إصابة مدرب فريقها ​دييغو سيميوني​ بفيروس كورونا.

- أعلن نادي ​ميلان​ الإيطالي، أن المهاجم الكرواتي ​أنتي ريبيتش​ وقع على عقد رسمي لمدة خمس سنوات ليستمر في صفوفه بعدما دافع عن ألوانه في الموسم الماضي قادماً على سبيل الإعارة من ​آينتراخت فرانكفورت​ الألماني.

- حرص نجم ​ليفربول​، المصري ​محمد صلاح​ على توجيه رسالة دعم لمواطنه لاعب الأهلي ​مؤمن زكريا​ بعد تسجيله الهدف الرابع للريدز في شباك ليدز يونايتد خلال الإنتصار 4-3 ضمن فعاليات المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
وعقب تسجيل هدف الفوز إحتفل صلاح على طريقة مؤمن زكريا الذي يعاني من مرض ضمور العضلات ما أبعده عن الملاعب لمواصلة رحلة العلاج.