ضمن فعاليات الجولة 3 من منافسات الدوري الفرنسي " الليغ 1 "، حسم التعادل السلبي القمة التي جمعت بين صاحب المركز الثاني نادي ​​بوردو​​ بمواجهة صاحب المركز الثالث نادي ​​أولمبيك ليون​​ وكانت المباراة من جانب واحد وأخفق لاعبو ليون في خطف هدف الفوز بعد ان أهدر لاعبوه بعض المحاولات الخطرة وبدوره اغلق لاعبو بوردو مناطقهم الدفاعية بشكل كبير ليرضى الفريقين بنقطة التعادل.

َوضمن فعاليات الدور الاول من منافسات كأس المانيا " البوكال "، تمكن نادي ​اينتراخت ​براونشفايغ​​ من تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان نجح في اخراج ​​هيرتا برلين​​ بعد ان حقق الفوز عليه وبواقع 5-4 في مباراة مجنونة ومليئة بالاهداف.

وفي مباراة اخرى، حسم نادي ماينز تأهله الى الدور المقبل بفوزه امام تي أس في هافلز وبواقع 5-1.

واليوم، تبدا منافسات موسم 2020-2021 من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز، وستكون المباريات كالتالي:

فولهام-- : --آرسنال 14:30
17:00وست هام يونايتد-- : --نيوكاسل يونايتد
19:30ليفربول-- : --ليدز يونايتد
21:00كريستال بالاس-- : --ساوثامبتون.

وفي الدوري الاسباني، يلعب ​ايبار​ امام ​سلتا فيغو​، وغرناطة ضد اتلتيك بلباو، وقادش امام اوساسونا في الجولة الاولى من الدوري الإسباني.

في اخبار سوق الانتقالات، يمني نادي ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي النفس بالحصول على خدمات نجم ​​إنتر ميلانو​​ الإيطالي، ​​ميلان سكرينيار​​ مبدياً إستعداده لمضاعفة راتب اللاعب الحالي. وأشار موقع "فوتبول إيطاليا"، إلى أن سان جيرمان يعتبر سكرينيار بديل مثالي للبرازيلي تياغو سيلفا، المنتقل إلى صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي.

عربيا، تخطى الأهلي ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 3-0 على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري المصري الممتاز. ورفع الأهلي رصيده إلى 71 نقطة متصدراً الترتيب وتفصله فقط 3 نقاط للتتويج بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة في المركز العاشر.


وفي كرة المضرب، توجت الالمانية ​لاورا سيغموند​ والروسية ​فيرا زفوناريفا​ بلقب زوجي السيدات في ​بطولة اميركا المفتوحة​ للتنس بفوزهما على الصينية ييفان جو والأميركية نيكول ميليتشار 6-4 و6-4 في المباراة النهائية.

متفرقات دولية:

- لم يمر استدعاء اللاعب الدنماركي ​​كاسبر دولبيرغ​​ مهاجم نادي نيس الفرنسي لصفوف ال​منتخب الدنمارك​ي على خير بعد ان علم الاخير ان سيارته البورش قد سرقت وان منزله تعرض لعملية سطو وتمت سرقة 2000 يورو وعدد من التلفونات.

- اكدت نتائج التحاليل اصابة قائد ​النجم الساحلي​ التونسي ​ياسين الشيخاوي​ بفيروس كورونا وقد تم اتخاذ كل الإجراءات الاستباقية من قبل طبيب الفريق.

- حط مهاجم ​يوفنتوس​ الإيطالي ​غونزالو هيغواين​ في الولايات المتحدة الأميركية لإنجاز صفقة إنتقاله إلى نادي ​إنتر ميامي​ الأميركي