أعلن ​كلاوديو تابيا​ رئيس ​الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم​، ان ​ليونيل ميسي​ يمكنه اللعب مع منتخب بلاده أمام الإكوادور في افتتاح تصفيات كأس العالم 2022، الشهر المقبل، بعد انتهاء إيقافه خلال كأس كوبا أميركا العام الماضي. وقال الاتحاد الأرجنتيني في بيان عبر موقع "تويتر" ان رئيسه كلاوديو تابيا تشاور مع أليخاندرو دومينيغز رئيس اتحاد الكونيمبول، الذي أكد ”انتهاء الإيقاف، وأن ميسي يستطيع اللعب“.

على صعيد آخر، نفى ​ميشيل مانويلي​، وكيل اعمال النجم الفرنسي ​أوليفير جيرو​، أن يكون هناك أي إتفاق أو إتصال مع نادي ​يوفنتوس​ لإنتقال اللاعب إلى صفوفه في الفترة المقبلة. وقال وكيل أعمال جيرو لصحيفة توتو سبورت: "لم أقرأ الأخبار التي إنتشرت في إيطاليا حول جيرو، لكن أؤكد أن لا توصل حصل مع يوفنتوس حتّى هذه اللحظة".

وودّع النجم الارجنتيني ​​إيفير بانيغا​​ نادي ​​إشبيلية​​ الاسباني خلال مؤتمر صحافي، قبل الإنضمام إلى صفوف ​الشباب السعودي​. ولم يتمالك بانيغا نفسه خلال المؤتمر الصحافي، حيث انهمر في البكاء وسط تفاعل وتصفيق من الصحفيين في المؤتمر، فيما حاول مسؤولو النادي تهدئته.

عربيًا، أعلن نادي الوداد المغربي عن فسخ عقد مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو بالتراضي بين الفريقين .

وفي الرياضات الميكانيكية، تصدر السائق الفنلندي ​فريق مرسيدس الالماني​، ​فالتري بوتاس​ تجارب سباق جائزة توسكان الكبرى الحرة الثانية، المرحلة التاسعة خلال بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان 2020، وذلك رغم توقف الفترة لبضعة دقائق بسبب حادث سائق ​فريق مكلارين​ ​نوريس​.

متفرقات دولية:

-اعلن رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة دعم البحرين الكامل لملف استضافة المملكة العربية السعودية لنهائيات كأس آسيا 2027 الذي بالنسبة له يمتلك في طياته كل مقومات النجاح لاحتضان أكبر بطولة للمنتخبات على مستوى القارة الآسيوية.

-أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، أعلن فيه إصابة نجمه الشاب أنسو فاتي Ansu Fati خلال المشاركة في تدريبات الفريق.

-أكد نادي ليدز يونايتد أن المدرب مارسيلو بيلسا وقع على تمديد عقده لمدة عام واحد ليظل مسؤولاً عن الفريق في الموسم الأول له في الدوري الإنكليزي الممتاز منذ 16 عامًا.

- تعهد لويس فيرنانديز، المرشح لانتخابات رئاسة نادي ​برشلونة​، بجعل البلوغرانا عظيماً مرة أخرى إذا تم انتخابه وأعرب عن رغبته في تعيين "​غوارديولا​ الجديد" مدرباً قادمًا للنادي