اعلن رئيس ​الاتحاد البحريني لكرة القدم​ ​الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة​ دعم البحرين الكامل لملف استضافة المملكة العربية السعودية لنهائيات ​كأس آسيا 2027​ الذي بالنسبة له يمتلك في طياته كل مقومات النجاح لاحتضان أكبر بطولة للمنتخبات على مستوى القارة الآسيوية.

ودعا رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الاتحادات الصديقة بمنطقة غرب آسيا للتوحد خلف الملف السعودي لاستضافة نهائيات كأس آسيا 2027، مشيرًا إلى أن هذا الدعم سيعطي الفرصة للمملكة لإثبات التطور الكبير والنقلة النوعية التي أحدثتها كرة القدم السعودية على مستوى القارة الآسيوية خصوصًا وبتواجدها المتكرر في المحفل العالمي الكبير كأس العالم خلال 5 مناسبات .

وأضاف:”عودتنا القارة الآسيوية على مبدأ التضامن والروح الواحدة. ونحن على يقين في الاتحاد البحريني لكرة القدم في أن تسجل اتحادات منطقة غرب آسيا دعمها الكبير للملف السعودي، خصوصًا لامتلاكه الظروف المثالية لتهيئة الأرضية الصلبة نحو استضافة تاريخية على جميع المستويات”.

وتابع :”دعمنا الكامل للملف السعودي لاستضافة الحدث القاري يأتي إيمانًا منا بالدور البارز للاتحاد السعودي لكرة القدم في دعم مسيرة التطور للكرة الآسيوية علاوة على ما تمتلكه السعودية من مقومات كبيرة لنجاح البطولة الآسيوية التي ستحقق من خلالها نجاحات غير مسبوقة للنهائيات”.

بتصرف/دنيا حداد