اعلن ​نادي نابولي​ الايطالي إصابة رئيس النادي ​أوريليو دي لورينتس​ ب​فيروس كورونا​ المستجد. وكان دي لورينتس كان حاضرا يوم الإثنين في إجتماع Lega Serie A مع ممثلين عن كل الاندية في مقر الاتحاد بمدينة ميلانو، الأمر الذي أثار حالة من البلبلة حيث سيضطر أن يدخل الجميع في الحجر تخوفا من إنتشار العدوى، خصوصا وأنه ظهرت عليه عوارض الوباء.

على صعيد آخر، أعلن المكتب التنفيذي في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في نسخة عام 2020 باعتبار أن جائحة كورونا فرضت ظرف القوة القهرية. كما تم إلغاء ​بطولة الأندية الآسيوية​ لكرة الصالات 2020 في الإمارات، على أن تستضيف دولة الإمارات النسخة المقبلة عام 2021، إضافة الى إلغاء بطولة ​كأس التضامن​ الآسيوي 2020، حيث ستقام البطولة عام 2024.

واشارت صحيفة الدايلي مايل البريطاينة الى ان نادي ​​توتنهام هوتسبير​​ طلب حضور 8000 من مشجعيه في مدرجات ملعب وايت هارت لاين في المباراة الافتتاحية من بطولة ​​الدوري الانكليزي الممتاز​​ والتي ستجمعه مع ​نادي ايفرتون​، ليقابل هذا الطلب برفض من السلطات المحلية

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلن فريق رايسنغ بوينت على موقعه الرسمي ان السائق الألماني ​سيباستيان فيتيل​ سينضم اليه في الموسم المقبل في الفورمولا 1.

وفي المصارعة، فاجأ المصارع ​روسيف​ عالم المصارعة الحرة بعد الإعلان عن إنضمامه إلى إتحاد AEW المنافس للـ WWE. وتأتي هذه الخطوة بعد تخلي اتحاد ​فينس ماكمان​ عن العديد من النجوم نتيجة المشاكل المالية التي خلّفها إنتشار فيروس كورونا، كان من ضمنهم روسيف، واسمه الحقيقي ميروسلاف بامياشيف.

متفرقات دولية:

-أكّد موقع جيانلوكا دي مارزيو، ان ​نادي باريس سان جيرمان​، حسم صفقة ظهير أيمن ​نادي روما​ و​منتخب إيطاليا​ ​أليساندرو فلورينزي​.

-ينّظم النادي اللبناني للسيارات والسياحة (ATC) السباق الرابع للسرعة(سبيد تيست) الأحد المقبل الواقع فيه 13 أيلول الجاري على حلبة "أر بي أم"(RPM) (المتين). ويندرج السباق في اطار الجولة الرابعة من بطولة لبنان لسباقات السرعة للعام الجاري.

- كشفت تقارير صحف إماراتية، عن موقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (​الفيفا​) من إلغاء ​بطولة كأس العالم للأندية​ في النسختين الحالية والمقبلة.واوضحت صحيفة الاتحاد الإماراتية إنه لم يتقرر تأجيل بطولة كأس العالم للأندية خلال النسختين المقبلتين