أكّد ​هاينز فليك​، مدرب نادي ​بايرن ميونيخ​، ان اللاعب الكرواتي ​إيفان بيريسيتش​، لن يبقى مع الفريق في الموسم المقبل. وكان بيريسيتش قد إنضم إلى البافاري في الصيف الماضي بنظام الاعارة قادما من ​الانتر​، مع أحقية الشراء للبايرن مقابل 20 مليون يورو، لكن الناديين لم يتوصلا إلى إتفاق في الفترة الماضية على تقليص قيمة الصفقة.

عاد الأرجنتيني ​​ليونيل ميسي​​ للإلتحاق بالتدريبات الجماعية لنادي ​برشلونة​ بعد أن عاود التدريبات الفردية الاثنين بعدما حسم قراره بالبقاء حتى نهاية عقده في 2021.
وذكر النادي الكتالوني في بيان "صباح هذا الأربعاء، عاد ميسي، كوتينيو، بوسكيتس، فرنكي دي يونغ وأنسو فاتي إلى باقي الفريق".

وفي كرة المضرب، تاهل لاعب كرة المضرب الاسباني ​بابلو كارينو بوستا​ الى الدور النصف نهائي من بطولة اميركا المفتوحة لكرة المضرب بعد فوزه على نظيره الكندي دينيس شابوفالوف بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.

وفي الرياضات الميكانيكية، يعتقد مدير فريق ​مكلارين​ ​اندرياس سيدل​ ان الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تضمن بها الفورمولا 1 سباقات أكثر إثارة هي أن تتدخل وJفرض قيود على فريق مرسيدس المسيطر على البطولة منذ موسم 2014

وفي المصارعة، طلب المصارع السابق ​​كورت أنغل​​ من نجم المصارعة ​​بروك ليسنر​​ البقاء في اتحاد WWE ما لم يدفع له اتحادAEW مبالغ طائلة. وقال أنغل: "من الواضح أن WWE لن يسمح له بالرحيل. بروك بمستوى رائع. لا يقع في أي مشكلة. لذلك لا يوجد سبب لطرده. إنه رياضي رائع، موظف رائع. لذلك أعتقد أن بروك قد سئم من القيام بذلك".

متفرقات دولية ومحلية:

-قدّم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو العزاء للكرة اللبنانية بوفاة اللاعب والقائد السابق للمنتخب اللبناني ليفون التونيان (1936-2020). وفي رسالة وجهها انفانتينو الى رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر أعرب فيها عن حزنه الشديد قائلاً “أود أن أعبر عن خالص التعازي. تبدو الكلمات غير كافية للتعبير عن الحزن الذي نشعر به لهذه الخسارة التي أصابت كرة القدم اللبنانية”

-هنّأ أسطورة كرة القدم البرازيلية، بيليه، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد وصوله إلى الهدف رقم 100، في مباراة منتخب البرتغال أمام منتخب السويد في دوري الأمم الأوروبية. وقال بيليه في تغريدة عبر حسابه في تويتر: "إعتقدت بأننا سنحتفل بوصولك إلى الهدف 100، لكنها في الواقع 101 !، تهانينا كريستيانو رونالدو، على وصولك إلى آفاق جديدة في رحلتك".

-أعلن نادي فالنسيا الاسباني عبر موقع الرسمي عن رحيل لاعبه الايطالي فرانشيسكو بيتشيني إلى صفوف نادي أتالانتا.