ضمن فعاليات دوري الامم الاوروبية لعام 2020/2021، وفي المستوى الاول وضمن فعاليات المجموعة الثالثة، حقق المنتخب الفرنسي فوزاً مستحقاً امام منتخب كراوتيا وبواقع 4-2.

كرواتيا​ تقدمت بالنتيجة عند الدقيقة 17 وهذا الهدف لا يتحمل مسؤوليته الحارس الفرنسي ​هوغو لوريس​ لان المهاجم تواجد في وسط المربع الكبير وسيطر على الكرة بجسمه وحضرها وسددها بقوة في الزاوية البعيدة لحارس المرمى الذي مد جسمه لكن سرعة الكرة وقوة التسديدة لم تسمح له بصدها.

فرنسا​ ادركت التعادل في الدقيقة 43 وهنا اخطأ حارس منتخب كرواتيا دومينيك ليفاكوفيتش في التمركز لحظة تمرير الكرة من مهاجم فرنسا الى زميله الذي تابعها داخل الشباك.

وقبل نهاية الشوط الاول من اللقاء سجل المنتخب الفرنسي هدف التقدم ولم ينجح حارس كرواتيا من التعامل مع الكرة بطريقة جيدة وكان من المفترض ان يتابع موقع المهاجم المنافس لحظة تمرير الكرة الارضية له والخروج من مرماه ومد جسمه ويديه بالكامل لصدها.

كرواتيا في الشوط الثاني ادركت التعادل في الدقيقة 55 ولوريس تعامله مع الموقف كان خاطيء لانه لم يتابع خروجه من المرمى لمواجهة المهاجم بل حين خرج ارتمى ارضا وحاول استعمال قدمه وهو كان يجب عليه ان يمد جسمه ويديه مباشرة على الارض لحظة تسديد الكرة لاقفال مرماه بالكامل.

فرنسا سجلت الهدف الثالث في اللقاء في الدقيقة 64 ودومنيك ارتمى في الهواء وسقط على الارض بطريقة غير صحيحة وهنا الخطأ الذي ارتكبه الحارس وكان يجب ان ينبري مباشرة على الارض .

ركلة جزاء فرنسا في الدقيقة 77 جاء منها الهدف الرابع وكان من الافضل للحارس دومنيك ان لا يرتمي على الزاوية التي اختارها قبل التسديد بل متابعة الكرة بنظره.
العلامات :
هوغو لوريس حارس مرمى فرنسا: 6/10
دومنيك ليفاكوفيتش​ حارس مرمى كرواتيا: 4/10

ملاحظة: تعطى العلامات بحسب اداء الحراس خلال المباراة وليس بحسب نتيجة المباراة