ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية ان مدرب ​برشلونة​، ​رونالد كومان​، اجرى محادثة قصيرة مع ​ليو ميسي​ قبل التدريب، واقتنع المدرب بالتزام القائد وأخبره بذلك.ويشدد كومان، بعد عودة النجم الارجنتيني إلى الانضباط تحت قيادة المدرب، أنه يريد لاعبين ملتزمين. وهذا ما قاله لميسي في حديث مقتضب.واشارت الصحيفة الى ان ليو وعد كومان بأنه سيعود للقمة وأن المدرب الهولندي صدقه.


وافاد نجم فريق ليون ​ممفيس ديباي​ الى انه علم برغبة النادي الاسباني برشلونة في الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية. وفي تصريح صحفي عقب المباراة قال ديباي: "يجب ان ننتظر لنرى ما سيحدث ساتحدث مع ليون ولننتظر". وأضاف: "لم أسمع الكثير من وكيلي، أعلم أن هناك اهتماما، لكن ليس لدي الكثير لأقوله، لأنني لا أعرف الكثير".

على صعيد متصل، أطلقت حملة مدعومة من مرشحين محتملين لرئاسة ​برشلونة​ لمحاولة إقامة تصويت على سحب الثقة من رئيس النادي الحالي ​​جوسيب ماريا بارتوميو​​ تحت شعار "أكثر من مجرد تصويت". وأشارت المجموعة إلى إنها حصلت على توقيع 7500 عضو في النادي بينما يجب الوصول إلى 16520 توقيعا بحلول 17 أيلول لإقامة تصويت لسحب الثقة من بارتوميو.

وفي كرة المضرب، تأهل لاعب كرة المضرب السويسري ​دانييال ميدفيديف​ الى الدور الربع نهائي من بطولة اميركا المفتوحة بعد فوزه في الدور ال 16 على الاميركي فرانسيس تيافو بثلاث مجموعات دون رد. . ليتأهل بذلك ميدفيديف لمواجهة مواطنه اندري بوليف الذي فاز على الايطالي ماثيو بيريتيني بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة

:متفرقات دولية ومحلية

-اعلن نادي العهد تجديد عقد لاعبه محمد حيدر لعام 2026، كما رحل ​حسين بيطار​ عن ​التضامن صور​، وإنضم الحارس ​علي الحاج حسن​ إلى شباب الغازية، وابو بكر المل الى البرج.

-كشف الروسي ​حبيب نورمحمدوف​، بطل منظمة UFC للفنون القتالية المختلطة في الوزن الخفيف، عن نهاية وشيكة لمسيرته المهنية. ونقل موقع rsport.ria عن حبيب البالغ 31 عاما قوله:"في سن الخامسة والثلاثين، من المستحيل التنافس في فئة الوزن الخفيف، أنا لا أرى نفسي على المستوى المهني في سن 35 أو 40، الآن أنا في ذروة قدراتي البدنية ، لكني أدرك أن كل شيء مؤقت".

-خلال عرض الرو الذي اقيم صباح اليوم عانى المصارع ايفار من اصابة على صعيد الراس بعد سقوطه على الارض مما ادى الى نقله الى مستشفى قريب من مكان اقامة العرض ومن المتوقع ان يتعافى جيدا من هذه الاصابة.