نكسة جديدة تعرض لاعب اللاعب الشاب في صفوف نادي ​الصفاء​ ​حسين مرتضى​، بعد أن أصيب بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في تمارين فريقه على ملعب بئر حسن، إستعدادا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن تبدأ منافسات بطولة الدوري اللبناني لموسم 2020-2021 في الثاني من شهر تشرين الأول المقبل، علما أن بطولة موسم 2019-2020 قد تم إلغاؤها، بسبب الأزمة الإقتصادية التي ضربت لبنان، وصولا إلى أزمة فيروس كورونا المستجدة.

وفي مقابلة مع صحيفة "السبورت" الإلكترونية، رأى مرتضى، الذي يُعد من اللاعبين الواعدين في لبنان، أن الإبتعاد عن الملاعب في الفترة الماضية، هي إحدى الأسباب التي أدت إلى كثرة الاصابات في صفوف اللاعبين، وهو الأمر الذي حصل معه.

وأضاف مرتضى: "خلال خوض التمارين على ملعب بئر حسن، جرى إحتكاك مع أحد الزملاء وتعرضت لهذه الاصابة. عموما، اعمل جاهدا على تجاوز هذه الاصابة، وعليّ ان اعود اقوى من قبل، لكن بعد العودة لن العب مع الصفاء".

واوضح مرتضى سبب عدم رغبته باللعب مجددا مع الصفاء قائلا: "السبب هو أن إدارة النادي لم تقف إلى جانبي بعد الاصابة ولم تهتم بي، فقط أمين عام الاتحاد ​جهاد الشحف​ والمدرب ​غسان أبو دياب​ والقائد ​زين طحان​ أظهروا دعما تجاهي".

وتابع: "عندما أتجاوز الاصابة، سوف اتدرب بمفردي لحين إنتهاء عقده مع النادي في صيف العام 2021".

وختم مرتضى مؤكدا أنه خلال فترة توقف الدوري، كان يعمل جاهدا على خوض التمارين الفردية كي يحافظ على لياقته البدية وجهوزيته، لكن الاصابة التي تعرض لها قبل إنطلاق الموسم لم تكن بالحسبان، مشددا على أن سيعود أقوى من السابق.