ضمن فعاليات ​دوري الأمم الأوروبية​ لعام 2020/2021، وفي المستوى الأول وضمن فعاليات المجموعة الأولى تمكن ​المنتخب الايطالي​ من خطف صدارة المجموعة بعد ان حقق مستحقاً امام الطواحين الهولندية وبواقع 1-0.

وفي نفس المجموعة، حقق المنتخب البولندي فوزاً مهماً امام منتخب البوسنة والهرسك وبواقع 2-1.

ومباريات اليوم:

19:00أرمينيا-- : --إستونيا
19:00جورجيا-- : --مقدونيا الشمالية
21:45بلجيكا-- : --أيسلندا
21:45الدانمارك-- : --إنكلترا
21:45فرنسا-- : --كرواتيا
21:45السويد-- : --البرتغال
21:45قبرص-- : --إذربيجان
21:45لوكسمبرغ-- : --الجبل الأسود
21:45سان مارينو-- : --ليشتنشتاين

على صعيد اخر، اعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز نتائج الجولة الأولى من فحص كورونا المستجد قبل انطلاق الموسم الجديد من البطولة. وأصدرت الرابطة بيانًا جاء فيه: "خضع 1605 لاعبًا وموظفًا في أندية الدوري الإنكليزي لفحص كورونا وثبت وجود ثلاث حالات".

وعبر اللاعب ​جايمس رودريغيز​ عن سعادته بالانضمام الى نادي ​ايفرتون​ مشيرا الى ان وجود المدرب الايطالي ​كارلو انشيلوتي​ على رأس الفريق كان سبابا رئيسيا في نجاح الصفقة.

وفي كرة المضرب، إنتفضت الأميركية ​سيرينا وليامز​ على نفسها لتحقق فوزاً صعباً على اليونانية ​ماريا ساكاري​ وتبلغ الدور ربع النهائي ل​بطولة أميركا المفتوحة​ للتنس. وأظهرت سيرينا غريزتها القتالية لتنهي اللقاء لمصلحتها بجموعتين لواحدة 6-3 و6-7 و6-3 محققة فوزها رقم 100 على ملعب آرثر آش.

تقدم بوسطن سيلتيكس في سلسلة نصف نهائي المجموعة الشرقية من دوري ​الرابطة الوطنية لكرة السلة​ الاميركية بثلاث انتصارات على حساب منافسه تورنتو رابترز مقابل انتصاران للاخير، بعد فوز بوسطن في المباراة الخامسة بفارق 22 نقطة وبواقع 111- 98، وفي نصف النهائي الغربي تقدم لوس انجلوس كليبرز بانتصارين مقابل فوز واحد لدنفر ناغتس بعد فوزه في المباراة الثالثة من السلسلة بواقع 113 – 107.


افتتح عرض الرو الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، بمطالبة علنية من راندي أورتن لبطل العالم درو ماكلنتاير بالتخلي عن اللقب خصوصاً بعدما تسبب له اورتن نفسه بكسر في الفك. بدأت صفارات الإنذار لسيارة إسعاف تدوي في جميع أنحاء المكان، استغل ماكنتاير الموضوع لمفاجأة اورتن بركلة قوية اطاحت به. ولكن أورتن عاد من جديد خلال العرض ليواجه كيث لي، وكانت الامور طبيعية والمواجهة محتدمة، قبل ان يتدخل ماكنتاير مجدداً ويوجه ركلة اخرى الى اورتن، جعلت الحكم يعلن خسارة كيث لي بسبب عدم الاهلية. ولم تنته المسألة بين الرجلين عند هذا الحد، اذ قبيل نهاية العرض، كمن ماكنتاير مرة ثالثة لاورتن ووجه اليه ركلته الشهيرة في رسالة واضحة الى انه لن يسكت على الاعتداء عليه.

متفرقات دولية:

- جددت إدارة نادي ​الاتفاق​ السعودي عقد المدرب ​خالد العطوي​ ليستمر على رأس الإدارة الفنية حتى العام 2022.

- اعلن المنتخب الفرنسي لكرة القدم اصابة مهاجمه كيليان ​مبابي​ لاعب باريس سان جيرمان بفيروس كورونا المستجد وتاكيد غيابه عن لقاء ​كرواتيا​ المقبل في ​دوري الامم​.

- تهرب مهاجم ​مانشستر يونايتد​ الشاب ​ماسون غرينوود​ من موجة الانتقادات التي تعرض لها عقب الفضيحة التي تسبب بها رفقة زميله فيل فودين في ايسلندا بعد ان قام بحذف حسابه في تويتر.